اسرائيل تنتقم لمخطوفيها المقتولين، وتقتل فتى فلسطيني - الرباط بريس اسرائيل تنتقم لمخطوفيها المقتولين، وتقتل فتى فلسطيني - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 21 يوليو 2014

    اسرائيل تنتقم لمخطوفيها المقتولين، وتقتل فتى فلسطيني

    الرباط بريس

     قتل فتى فلسطيني من القدس الشرقية بعد خطفه في وقت مبكر من صباح الأربعاء 2 يوليوز في ما يبدو هجوما انتقاميا ردا على مقتل ثلاثة إسرائيليين في الضفة الغربية  الذين عثر على جثثهم أمس الثلاثاء، بحسب ما أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي.

      وقالت الإذاعة إن الفتى شوهد وهو يرغم على الدخول إلى سيارة في حي شعفاط وتم العثور على جثته بعد عدة ساعات في حي أخر في المدينة، واصفة الحادث بأنه "يشتبه بأنه هجوم انتقامي".
      وكانت السلطات الإسرائيلية قد أكدت الاثنين العثور على جثث الإسرائيليين الثلاثة الذين فقدوا في الضفة الغربية المحتلة منذ 12 يونيو الماضي، واتهمت حركة حماس بخطفهم وقتلهم، وقالت الشرطة الإسرائيلية بأنها تحقق في بلاغات حول الاختطاف وأكدت العثور على جثة ولكنها لم تؤكد إن كانت هناك علاقة بين الحادثين.

      من جهة أخرى وعشية اجتماع مجلس وزراء الاحتلال المصغر، شنت القوات الإسرائيلية حملة مداهمات واعتقالات موسعة في الضفة الغربية، حيث داهمت قوة عسكرية مدينة رام الله واعتقلت العديد من الفلسطينين ضمههم اسرى محررون في صفقة شاليط، وكذلك مدينة نابلس التي دخلتها قوة عسكرية كبيرة، حيث بلغ عدد المعتقلين نحو 40 فلسطينياً من أنصار وقيادات حركة حماس، لا سيما الأسرى المحررين.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى