النخبة الوطنية تتربص بالبرتغال، و متولي ينتزع أحقية اللحاق بالتشكيلة - الرباط بريس النخبة الوطنية تتربص بالبرتغال، و متولي ينتزع أحقية اللحاق بالتشكيلة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 مايو 2014

    النخبة الوطنية تتربص بالبرتغال، و متولي ينتزع أحقية اللحاق بالتشكيلة



    الرباط بريس
    بدأ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الإثنين 19 مايو ، تربصا إعداديا بمدينة فارو البرتغالية في أفق التحضير للدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم التي يحتضنها المغرب سنة 2015 .
    وكان وفد المنتخب المغربي، المتكون من الطاقم التدريبي وبعض اللاعبين الممارسين بالبطولة الوطنية الاحترافية المدعوين للمشاركة في هذا التربص الإعدادي الأول تحت إشراف الناخب الوطني بادو الزاكي، قد حل الأحد 18 مايو بمدينة فارو الواقعة على بعد300 كلم جنوب العاصمة لشبونة.
    و قال عزيز بودربالة، المدير الرياضي للمنتخب الوطني، أن العناصر الوطنية بادرت إلى خوض حصتين  تدريبيتيننفس اليوم ،مشيرا إلى أن اللاعبين الآخرين، الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في هذا التربص، الذي سيستمر إلى غاية 29 ماي الجاري، سيلتحقون بالمجموعة .
    و سيجري  المنتخب الوطني خلال فترة التربص ،مباراتين وديتين أمام منتخب موزمبيق يوم الجمعة 23 ماي الجاري على أرضية ملعب "ساو لويس"، ثم  يقابل منتخب أنغولا يوم 28 من الشهر ذاته على ملعب (دالغارف).
    وكان الناخب الوطني بادو الزاكي، قد كشف الجمعة الماضي عن لائحة تضم 30 لاعبا ستشارك في هذا التربص التدريبي، وتتكون من 21 لاعبا يمارسون في مختلف البطولات الأوروبية وتسعة ينشطون في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول. وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عميد فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي تمت المناداة عليه أيضا من طرف الزاكي للإلتحاق بالتربص، خاصة بعد أدائه الطيب في المباراة الأحد الماضي بين فريقي الرجاء البيضاوي و المغرب التطواني . 
    و من المقرر أن تدخل النخبة المغربية في تربص إعدادي ثاني يوم 31 ماي الجاري بمدينة الجديدة، قبيل التوجه إلى روسيا يوم 3 يونيو المقبل،لمواجهة منتخبها الوطني في 6 يونيو على أرضية ملعب "لوكوموتيف موسكو" .




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى