آلية حزبية عربية لمواجهة أخطبوط الإخوان - الرباط بريس آلية حزبية عربية لمواجهة أخطبوط الإخوان - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 مايو 2014

    آلية حزبية عربية لمواجهة أخطبوط الإخوان



    الرباط بريس

    أعلن حزب الشعب الجمهوري في مصر، عن نيته  في  إجراء سلسلة من الإتصالات مع عدد من الأحزاب العربية المناهضة والرافضة لجماعة الإخوان ، سعيا نحو عقد مؤتمر حزبي موسع ، لوضع استراتيجية حزبية عربية تتصدى للمخططات الإرهابية لجماعة الإخوان.

    وأوضح حازم عمر، رئيس الحزب الشعب الجمهوري، أن فكرة عقد هذا الاجتماع جاءت  بعد تواصله مع حزب "نداء تونس" المعارض لحركة النهضة الإخوانية التي يقودها راشد الغنوشي، عضو التنظيم الدولي،خاصة بعد أن أعلن  الأمين العام للحزب التونسي رفضه  استضافة بلاده لقيادات الإخوان الهاربين من مصر.

    وقال رئيس حزب الشعب الجمهوري المصري  أنه تلقى موافقة وترحيب من حزب "نداء تونس" للحضور والمشاركة في هذا الاجتماع، كما تلقى موافقة حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض للإخواني رجب طيب أردوغان أيضاً للمشاركة في هذا الاجتماع لوجود بروتوكول تعاون مع الحزب التركي.


    وأشار حازم عمر إلى أن المواجهة والتصدي لجماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي لا يجب أن تكون مواجهة أمنية فقط، بل لابد من حشد جهود الأحزاب العربية الرافضة والمناهضة لهم لوضع خطط تعاون مشترك، وإيجاد آليات حزبية لتحركات الجماعة لضرب كل مخططات الإخوان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى