خادم الحرمين الشريفين حريص على العلاقات الإستراتيجية الإماراتية السعودية - الرباط بريس خادم الحرمين الشريفين حريص على العلاقات الإستراتيجية الإماراتية السعودية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 مايو 2014

    خادم الحرمين الشريفين حريص على العلاقات الإستراتيجية الإماراتية السعودية


    الرباط بريس  

             إستقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإثنين 20 مايو  صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي، الذي قام بزيارة لدولة الامارات العربية المتحدة، يرافقه على الخصوص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي .

    وقد نقل لسموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  . كما نقل رسالة شفوية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تتعلق بتوطيد العلاقات الإستراتيجية بين البلدين وتوثيقها على الأصعدة كافة.

    وقد تم عقد اجتماع جرى خلاله بحث كافة أوجه التعاون والمستجدات في المنطقة وتم الاتفاق على إنشاء لجنة عليا مشتركة برئاسة وزيري الخارجية في البلدين وتعمل على تنفيذ الرؤية الاستراتيجية لقيادتي البلدين للوصول الى آفاق أرحب وأكثر أمنا واستقرارا لمواجهة التحديات في المنطقة، وذلك في إطار كيان قوي متماسك بما يعود بالخير للشعبين الشقيقين ويدعم مسيرة العمل الخليجي المشترك .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى