ارجاء محاكمة خلية القاعدة في الامارات إلى 26 ماي الجاري - الرباط بريس ارجاء محاكمة خلية القاعدة في الامارات إلى 26 ماي الجاري - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 مايو 2014

    ارجاء محاكمة خلية القاعدة في الامارات إلى 26 ماي الجاري


      الرباط بريس
    قضت المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية،أمس الإثنين، بتأجيل محاكمة خلية القاعدة المتهم فيها 8 أشخاص إلى جلسة 26 مايو للاستماع لشهود الإثبات مع استمرار حبس المتهمين.

    وكانت المحكمة الأماراتية قد عقدت جلسة جديدة في محاكمة "خلية تابعة لتنظيم القاعدة" مؤلفة من تسعة اشخاص متهمين بدعم جبهة النصرة الاسلامية التي تقاتل ضد النظام السوري، بحسب وكالة الانباء الاماراتية.

    واتهمت النيابة العامة سبعة من الرجال التسعة بـ"تكوين خلية في ما بينهم تابعة لتنظيم القاعدة داخل دولة الامارات للترويج لأغراضه وأهدافه واستقطاب اعضاء للانضمام اليه والالتحاق بالمنظمة الارهابية (جبهة النصرة) المقاتلة ضد الحكومة السورية مع علمهم باغراضها"، بحسب الوكالة.

    وذكرت مصادر صحفية محلية أن المتهمين جمعوا أموالاً لدعم أنشطة وعمليات التنظيم، وأنشؤوا موقعاً إلكترونياً للترويج لأفكار التنظيم، ضموا من خلاله أشخاصاً إلى تنظيم "جبهة النصرة"، التابع لتنظيم "القاعدة الإرهابي".

    كما وجهت للاثنين الاخرين تهمة انشاء وإدارة موقع الكتروني على الانترنت "نشرت عليه معلومات عن تنظيم القاعدة الارهابي بقصد الترويج لأفكاره واستقطاب اعضاء جدد له وإلحاقهم بالجبهات القتالية لتنفيذ اعمالهم الارهابية خارج الدولة"، طبقا للمصادر.


    وكانت الصحف المحلية ذكرت ان الرجال السبعة ومعظمهم من شمال افريقيا، والذين بدأت محاكمتهم في 6 مايو، اتهموا بالتخطيط لهجمات في الامارات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى