ولي عهد أبو ظبي يحتفي بنادي العين الفائز بكأس الرئيس - الرباط بريس ولي عهد أبو ظبي يحتفي بنادي العين الفائز بكأس الرئيس - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 20 مايو 2014

    ولي عهد أبو ظبي يحتفي بنادي العين الفائز بكأس الرئيس



    الرباط بريس

    ثمن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحةرئيس نادي العين الرياضي الجهود التي بذلها الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني وإداريين ولاعبين والتي توجت بإحراز  بطولة مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة الثامنو والثلاثين.

    جاء ذلك خلال استقبال  سموه  بقصر البحر بأبوظبي مساء الإثنين 19 مايو الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين وعدد من أعضاء مجلس الشرف ومجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري للفريق.

    وأشاد سموالشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحرص الفريق على تحقيق الإنجاز بكل عزيمة وإصرار رغم البداية الصعبة التي بدأ بها الموسم ملاحظا  أن الأمور تحسنت فيما بعد،لذلك وجب النظر إلى الجانب الايجابي ، وقال أن الوقفة الجماهيرية التى ساندت الفريق وكان لها الأثر المعنوي في دفع اللاعبين في بذل المزيد من الجهد والعطاء.

    من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي العين نيابة عن أعضاء المجلس واللجان الإدارية والتنفيذية والفنية عن خالص شكره وتقديره للدعم المتواصل الذي تحظى به فرق نادي العين الرياضي من قبل سمو ولي عهد أبو ظبي، وأكد حرص جميع منتسبي نادي العين على تقديم أفضل النتائج و الحفاظ على سمعة ومكانة النادي في المنافسات الرياضية الآسيوية والدولية.
    وأكدلاعبو الفريق من جهتهم  أن ما يقدمه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، كان له أبلغ الأثر في هذه العودة القوية لمنصات التتويج .

    و معلوم أننادي العين فاز بالنسخة ال38 لكأس رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، للموسم الحالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية.وسجل هدف المباراة الوحيد المحترف الغاني أسامواه جيان في الدقيقة 32 من الشوط الأول.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى