محمد فاخر يكشف عن برنامج عمله مع المحليين المغاربة - الرباط بريس محمد فاخر يكشف عن برنامج عمله مع المحليين المغاربة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 30 مايو 2014

    محمد فاخر يكشف عن برنامج عمله مع المحليين المغاربة


    الرباط بريس
    قال محمد فاخر مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين في مؤتمر صحفي بالرباط الخميس 29 مايو، أن عقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يمتد لأربع سنوات اعتمادا على أهداف مرتبطة بالتأهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين القادمة 2016 التي ستقام في رواندا، بجانب استحقاقات أخرى مرتبطة بتوفير نواة صلبة من لاعبي الدوري المحلي لفائدة المنتخب الأول خلال الأعوام المقبلة.
    و أضاف أن العقد المذكور  قد ينتهي بعد 90 دقيقة في حال عدم التأهل لنهائيات "الشان" لأنه مطالب بتأهيل الفريق  لدور الثمانية ، والتأهل لنهائيات دورة 2018 ، وبلوغ الدور قبل النهائي، بجانب العمل على تكوين نواة صلبة للمنتخب الأول تتشكل من لاعبي الدوري المحلي، لأن فترات تألق المنتخب المغربي في مونديالي مكسيكو 1970 و1986 وفرنسا 1998 شهدت بروز لاعبي البطولة الوطنية.
    ويتشكل طاقم المدرب محمد فاخر من حفيظ عبد الصادق مدربا مساعدا، وعبد العالي العلوي مدربا للياقة البدنية ومصطفى الشاذلي مدربا لحراس المرمى. وسبق لفاخر أن درب المنتخب الأول في كأس أمم إفريقيا 2006 بمصر، و يعتبر من أكثر المدربين المغاربة فوزا بالألقاب المحلية رفقة الجيش الملكي وحسنية أغادير والرجاء البيضاوي.
    وأعلن فاخر في ذات الندوة أنه سيقوم مستقبلا بعد معرفة برنامج المسابقات المحلية والدولية بتحديد  برمجة معسكر إعدادي بعد أن تم تأجيل المعسكر الذي كان مقررا هذا الأسبوع، لكن انشغال بعض اللاعبين بالمنتخب الأول ونهاية الموسم فرض تأجيل ذلك إلى بداية الموسم الرياضي المقبل. وأوضح أن الاختيار سيشمل أبرز لاعبي فرق الدوري الممتاز والدرجة الثانية ودوري الهواة اعتمادا أيضا على مدربي تلك الفرق، بجانب ضرورة تنظيم مديرية المنتخبات الوطنية للفئات العمرية.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى