المنتخب المغربي لكرة القدم ينتقل إلى الجديدة تمهيدا للقاء الفريق الروسي - الرباط بريس المنتخب المغربي لكرة القدم ينتقل إلى الجديدة تمهيدا للقاء الفريق الروسي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 30 مايو 2014

    المنتخب المغربي لكرة القدم ينتقل إلى الجديدة تمهيدا للقاء الفريق الروسي



    الرباط بريس


    أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي عن التشكيلة التي من المقرر أن تواجه الفريق الروسي لكرة القدم في ثالث مباراة ودية يخوضها المنتخب المغربي منذ تربصه في معسكر فارو البرتغالي من 19 إلى 29 مايو الجاري.
    و تضم التشكيلة 25 لاعبا ، وقد تم استبعاد الحارس أمسيف بعد العرض الباهت الذي قدمه خلال المباراة الأخيرة ضد أنغولا.كما يغيب الشماخ بسبب عدم حصوله على ترخيص فريقه كريستال بالاس.و لن يحضر أيضا اللاعبان عزيز برادة وبنعطية. فيما تمت المناداة على عبدالرزاق حمد الله الذي يلعب في الدوري الصيني ، وعمر القادوري لاعب تورينو الإيطالي.
    وهكذا فإن اللائحة الوطنية ستضم :
    في حراسة المرمى: فكروش،العسكري،الزنيتي
    في الدفاع: الهاشمي ،الخاليقي،فاضيل،داكوستا،لزعر،أبرهون،الكوثري،أولحاج
    في وسط الميدان: بلهندة،عدوة،الراقي،عبادي،بوصوفة،آيت بن يدر،برابح،كارسيلا،القادوري،متولي
    في الهجوم: شحشوح،حمدالله، ياجور،العربي
    وفي أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد بادو الزاكي ، انتصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم  على نظيره الموزمبيقي بأربعة أهداف مقابل لا شيء ، في مباراة ودية، جمعت بين الفريقين مساء الجمعة 23 مايو  بملعب ساو باولو بمدينة فارو البرتغالية حيث كان المنتخب يقيم معسكرا تدريبيا إلى غاية 29 مايو الجاري.  غير أنه أخفق في مباراته ضد الفريق الأنغولي بنفس الملعب يوم 28 مايو. وانهزم الفريق الوطني بحصة هدفين مقابل لا شيء.
    ويخوض الفريق المغربي  تربصا إعداديا ثانيا انطلاقا من  السبت  31 ماي بمدينة الجديدة، تمهيدا للمباراة الودية الثالثة التي تجمعه ضد الفريق الروسي يوم ثالث يونيو القادم.

    وتدخل هاته التربصات،في نطاق الإستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها بلادنا في الفترة ما بين  17 يناير و  8 فبراير 2015 ، والتي تجري أطوارها على أرضية ملاعب طنجة والرباط ومراكش وأكادير.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى