حالة الطوارئ بفلوريدا الأمريكية في انتظار إعصار "هرمين" - الرباط بريس حالة الطوارئ بفلوريدا الأمريكية في انتظار إعصار "هرمين" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 2 سبتمبر 2016

    حالة الطوارئ بفلوريدا الأمريكية في انتظار إعصار "هرمين"




    أعلنت ولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الجمعة، حالة الطوارئ في 51 منطقة بالولاية، من أصل 67، كما اغلقت المدارس في 20 ولاية، بسبب إعصار "هرمين"، الذي يضرب شرقي البلاد.

    وتحدث حاكم فلوريدا "ريك سكوت"، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، محذرا الأهالي من خطورة الإعصار، قائلا : "بإمكانكم بناء منازلكم وشراء ما فقدتموه من جديد، أما أرواحكم فلا يمكن إعادتها، على الجميع في الولاية أن يكون مستعدا للإعصار، لا تنسوا هذا إعصار يمس حياتكم".

    وحرم الإعصار 270 ألف شخص من التيار الكهربائي، ويقدر خبراء الأرصاد الجوية معدل الأمطار المصاحبة للإعصار بـ 12 سنتمترا، ويتوقعون تحول الإعصار عند وصوله إلى ولاية "نيوجرسي" إلى عاصفة إستوائية.

    وأمضى الكثير من سكان فلوريدا ليلتهم أمس في الملاجئ، في ظل الاستعدادات التي تشهدها الولاية.

    وأصبح "هيرمين" رابع إعصار، في موسم عواصف المحيط الأطلسي هذا العام، عندما وصلت سرعة رياحه إلى 120 كيلومترا في الساعة، وفي وقت لاحق بلغت سرعة الرياح 130 كيلومترا في الساعة.

    ومع تمركزه على بعد نحو 70 كيلومترا إلى الجنوب والجنوب الشرقي من "أبالاتشيكولا" بولاية فلوريدا، يتوقع أن يجتاح الإعصار اليابسة.

    يذكرُ أن ولاية فلوريدا تتعرض للعديد من الأعاصير، ويعد إعصار "هرمين"، ثاني أقواها، بعد إعصار وليام الذي اجتاح الولاية عام 2005، وتسبب بخسائر كبيرة.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى