​المغرب ينافس على الميداليات ببطلين في نهائي 3000 متر موانع - الرباط بريس ​المغرب ينافس على الميداليات ببطلين في نهائي 3000 متر موانع - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 15 أغسطس 2016

    ​المغرب ينافس على الميداليات ببطلين في نهائي 3000 متر موانع





    تمكن قبل قليل البطلان المغربيان سفيان البقالي وحميد الزين، من اجتياز عتبة نصف نهائي سباق 3000 متر موانع، في الألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو البرازيلية.

    وشارك في السباق بالإضافة لسفيان البقالي وحميد الزين، البطل المغربي هشام السكيني، غير أنه أقصي بسبب احتلاله المركز السابع في سلسلته الإقصائية، والرتبة 16 في مجموع السباقات الاقصائية، بفارق 13 جزء من المائة عن آخر متأهل والذي كان هو زميله حميد الزين.

    وتمكن البطل المغربي سفيان البقالي من ضمان تأهله باكرا من السلسلة الإقصائية الأولى، بعد احتلاله للمركز الثاني بتوقيت 8دقائق 25ثانية و17جزء من المائة، فيما كان على حميد الزين الانتظار لحين انهاء سباق السلسلة الإقصائية الثالثة، ليضمن تأهله بفضل توقيته 8دقائق 27ثانية و69 جزء من المائة.

    وينتظر البطلان المغربيان البقالي والزين سباق نهائي حامي، ستتنافس عليه أسماء كينية من الحجم الكبير، حيث سيجرى يوم الأربعاء القادم بالملعب الأولمبي الكبير، على الساعة الثالثة وخمسين دقيقة بتوقيت المغرب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى