فيديو:هكذا أعاد "ريد وان" المغربي الفنانة السعودية أسيل للغناء - الرباط بريس فيديو:هكذا أعاد "ريد وان" المغربي الفنانة السعودية أسيل للغناء - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 15 أغسطس 2016

    فيديو:هكذا أعاد "ريد وان" المغربي الفنانة السعودية أسيل للغناء




    في أول خروج إعلامي لها، تحدثت الفنانة السعودية أسيل عمران عن تجربة مشاركتها في كليب الموسيقي والموزع المغربي العالمي نادر خياط الملقب بـ "ريد وان"، والذي كان سببا في عودتها للساحة الفنية الموسيقية بعد طول انقطاع دام أربع سنوات، ركزت فيها على الأعمال الدرامية.
    وتحدثت الفنانة السعودية أسيل عمران، في برنامج "صباح العربية"، عن صدمة الفرحة التي اجتاحتها وهي تتلقى دعوة المشاركة بالكليب العالمي "Don't You Need Somebody" الذي انتجه "ريد وان" والذي جمع أكثر من 40 من مشاهير العالم في الفن والرياضة، في نسخته المسماة "أصدقاء ريد وان".
    وأكدت أسيل، أنها لم تصدق في بادئ الامر نبأ مشاركتها عندما أخبرها بذلك "تايمور" مدير مركز "بلاتينيوم ريكوردز"، معتقدة بأن الأمر لا يختلف عن كونه مجرد وعود كاذبة كأي وعد غير صادق، سبق وقيل لها في المجال الفني.
    وتوضح أسيل بالقول، "لكن الأمر كان حقيقة، وأفرحتني كثيرا الخطوة والتعامل، وكان أجمل من ذلك تعامل الفنان الكبير "ريد وان" في الأغنية التي كانت بوابتي للعودة لمجال الغناء بعد توقف دام 4 سنوات".
    وعن تسجيل الأغنية ولقطاتها في الكليب، قالت أسيل "أن تسجيل الأغنية كان بالمغرب بعد قدوم "ريد وان" من أمريكا فيما تم تسجيل لقطات الكليب بدبي، في يوم واحد، بأسلوب مهني وسريع".
    وأنتج "ريد وان" أغنيته الجديدة وكذا الكليب المصور، والذي ظهر فيه مرفقا بأصوات المغني الإسباني "إينريكي إغليسياس"، ومجموعة "روك سيتي" الامريكية، والمغنية الأمريكية "سارة مكنیل"، والنجم الجامايكي "شاغي".
    جدير بالذكر أن الفنانة السعودية أسيل عمران من مواليد 9 أبريل 1972، لمع نجمها في ميادين المسرح والتمثيل والغناء مبكرا، حيث جسدت أدوار عدة في مسلسلات من بينها مسلسل "أكون أو لا"، ومسلسل "لو باقي ليلة"، وفي الموسيقى أنتجت ثلاثة ألبومات أولها "خجلانة"، عام 2007، وألبوم "الله يهنيني"، عام 2009، ثم ألبوم "مو بالساهل"، عام 2011، إلى أن أعلنت إيقاف مسارها الموسيقي للتفرغ للدراما منذ العام 2012، قبل أن تعود للمجال الموسيقي من خلال مشاركتها الأخيرة مع "ريد وان".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى