محاولة انقلاب عسكري في تركيا.. وبيان باسم الجيش يعلن تولي السلطة بالبلاد - الرباط بريس محاولة انقلاب عسكري في تركيا.. وبيان باسم الجيش يعلن تولي السلطة بالبلاد - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 15 يوليو 2016

    محاولة انقلاب عسكري في تركيا.. وبيان باسم الجيش يعلن تولي السلطة بالبلاد




    أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أن البلاد شهدت اليوم الجمعة محاولة انقلابية لمجموعة من ضباط الجيش التركي، فيما أعلن بيان صادر باسم الجيش التركي يعلن تولي السلطة، وأكد البيان حكم القانون سيبقى أولوية في الدولة التركية.
    وشهدت مدينة اسطنبول اليوم الجمعة إغلاق جسري البوسفور والسلطان محمد الفاتح، ولم تقدم الوسائل أي سبب لذلك، وقال رئيس الوزراء التركي إن مجموعة صغيرة من ضباط الجيش التركي قادوا تمرداً، وتوعدهم برد حاسم بحسب وسائل إعلام تركية، وأكد أن الحكومة المنتخبة لا تزال على رأس السلطة بالبلاد.
    وأظهرت لقطات نشرتها وكالة دوجان للأنباء عمليات تحويل السيارات والحافلات، كما أكدت أن طائرات حربية وطائرات هليكوبتر ظلت تحلق في سماء المدينة.
    وذكر شاهد بحسب وكالة رويترز إنه، سمع دوي إطلاق نار في العاصمة التركية أنقرة اليوم الجمعة بينما شوهدت طائرات حربية وطائرات هليكوبتر تحلق في السماء، ولاحظ شهود من رويترز أيضا طائرات هليكوبتر أيضا في سماء اسطنبول أكبر مدن تركيا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى