أكثر من 3 مليارات دولار ربحها إمبراطور"فيسبوك " في 60 دقيقة - الرباط بريس أكثر من 3 مليارات دولار ربحها إمبراطور"فيسبوك " في 60 دقيقة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 30 يوليو 2016

    أكثر من 3 مليارات دولار ربحها إمبراطور"فيسبوك " في 60 دقيقة


    "زوكربيرغ" مؤسس الفيسبوك 

    حقق "مارك زوكربيرغ " مؤسس الفايسبوك ربحاً لم يسبقه إليه سواه بالتأكيد، وكان مقداره 3 مليارات و400 مليون دولار، في 60 دقيقة أو 3600 ثانية فقط.

    وهذه معلومة نشرها من زارته "العربية.نت" وتجولت فيه للتأكد من الخبر أكثر، وهو موقع مجلة Forbes الاقتصادية الأميركية، المتتبعة لثروات أصحاب المليارات بالعالم.

    ربح "زوكربيرغ" في كل دقيقة مرت من تلك الساعة التي انتهت في الخامسة والربع بعد ظهر الأربعاء الماضي بتوقيت الشرق الأميركي، أكثر من 56 مليوناً و666 ألفاً من الدولارات، أي تقريباً 945 ألفاً بالثانية الواحدة، وهو ربح بالدقيقة، قد يكفي لعيش مليون عائلة طوال أسبوع كامل على أقل تقدير.

    أمبراطور الفيسبوك الشاب يتفوق على نفسه

    بالربح الجديد أصبح صاحب الفيسبوك، البالغ 32 سنة، خامس الأثرياء في العالم، لأن ثروته وصلت بعد 3600 ثانية من آخر ساعة مداولات ببورصات ذلك اليوم، إلى أكثر من 56 ملياراً و700 مليون دولار.

     السبب، أن سهم Facebook المثير غيظ الحاسدين ولعاب الطامعين، ارتفع 6.5 % مرة واحدة، وأصبح سعره 131.40 دولارا، بسبب نمو بيع الموقع من الإعلانات وزيادة "الفيسبوكيين" ممن أصبح عددهم ملياراً و710 ملايين، لذلك تفوق الزعيم "الفيسبوكي" بربحه على رقم قياسي سابق حققه هو بالذات.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى