أخبار العالم بين يديك - الرباط بريس أخبار العالم بين يديك - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 30 يوليو 2016

    أخبار العالم بين يديك





    المملكة العربية السعودية

    جريدة الوطن

    سقوط 24 متهما بالإرهاب في أسبوع
    أسقطت الأجهزة الأمنية خلال الفترة من 16 إلى 22 شوال الجاري، 24 متهما جديدا في قضايا الإرهاب وأمن الدولة، غالبيتهم من السعوديين، إذ بلغ عدد السعوديين المقبوض عليهم 14 متهما جديدا. فيما يعود باقي المتهمين العشرة إلى 6 جنسيات متنوعة.

    30/07/2016

    جريدة الرياض

    قيادة التحالف: قواتنا لا تفرض حصاراً أو مقاطعة اقتصادية على الأراضي اليمنية
    اطلعت قيادة التحالف ببالغ الأسف على ما تناقلته وسائل الإعلام نقلاً عن بعض المنظمات الإغاثية والحقوقية غير الحكومية مثل (أطباء بلا حدود ومنظمة العفو الدولية) التي تقلل من جهود قوات التحالف ودورها الإيجابي لإدخال المساعدات الإنسانية وتسهيل مرور البضائع التجارية والمشتقات النفطية إلى الشعب اليمني الشقيق.

    30/07/2016

    جريدة عكاض
    المتحدث باسم الحكومة البريطانية لـ «عكاظ»: السعودية عصب محاربة الإرهاب.. وإيران ترعاه

    أكد المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أدوين سموال لـ «عكاظ» أمس (الجمعة) أن المملكة العربية السعودية تلعب دوراً مهماً في مكافحة تنظيم داعش الإرهابي ولقد عانت بدورها في الآونة الأخيرة من العديد من الهجمات الإرهابية التي استهدفت حتى الأماكن المقدسة ودور العبادة.

    30/07/2016

    الامارات العربية المتحدة

    جريدة البيان

    جزر الإمارات الاصطناعية ضمن الأكبر عالمياً
    ذكر موقع «وورلد اطلاس» إن بناء الجزر الاصطناعية يعود إلى مرحلة ما قبل التاريخ في مصر القديمة، وإيرلندا واسكتلندا والمكسيك وهي عبارة عن جزر من صنع الإنسان.

    30/07/2016

    جريدة البيان
    طرابلس تحبط مخططاً انقلابياً وتعلن الاستنفار 

    أحبطت القوات الأمنية التابعة لحكومة الوفاق الوطني مخططاً انقلابياً كانت ميليشيات تابعة لمفتي ليبيا السابق الصادق الغرياني تعتزم تنفيذه، وفرضت الحكومة التي تتخذ من طرابلس مقراً لها حالة الاستعداد القصوى، وبالتزامن أعلن الجيش الوطني أنه استعاد حياً في بنغازي، كان إرهابيون يسيطرون عليه، وذلك إثر معارك استمرت ثلاثة أيام وأودت بحياة ستة من قوات الحكومة.

    30/07/2016

    جريدة الاتحاد

    عبدالله بن زايد وجون كيري يبحثان الأوضاع الإقليمية والدولية
    بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع معالي جون كيري وزير الخارجية الأميركي في واشنطن علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

    30/07/2016

    جريدة الخليج

    "التحالف" : ننفذ القرارات الأممية ولا نحاصر اليمن
    أكدت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن أن التحالف لا يفرض حصاراً أو مقاطعة اقتصادية على الأراضي اليمنية بل يطبق أحكام القرارات الأممية الهادفة لمنع تهريب الأسلحة والذخائر.

    30/07/2016

    البحرين

    أخبار الوطن
    البرازيل تعتقل لبنانياً مرتبطاً بحزب الله
    أعلنت الشرطة البرازيلية أمس اعتقال رجلاً لبنانياً يشتبه في صلته بحزب الله الشيعي، قبل أسبوع من افتتاح دورة الألعاب الأولمبية، علماً أنه كان مطلوباَ بتهمة الاتجار بالمخدرات.
    30/07/2016

    جريدة أخبار الخليج

    اتحاد المحامين العرب يقرر مقاضاة توني بلير لإجرامه في حق الشعبين العراقي والفلسطيني
    أعلنت رئيسة جمعية المحامين البحرينية هدى المهزع تشكيل اتحاد المحامين العرب للجنة لرفع دعاوى ضد رئيس الوزراء البريطاني الأسبق «توني بلير» الذي أجرم في حق الشعبين العراقي والفلسطيني.

    قطر
    جريدة الشرق

    شركة بريطانية تصمم فندقًا عالميًا في "لوسيل" على شكل زهرة الخزامى
    أعلنت شركة "زها حديد" الهندسية البريطانية عن خطة لتنفيذ فندق على شكل زهرة "الخزامى" في "لوسيل"، وذلك وفق التعاقد القائم مع مؤسسة "الألفية القابضة" القطرية، لتضم قطر بذلك ثاني أيقونة معمارية من تصميم المعمارية البريطانية من أصل عراقي " زها حديد".

    30/07/2016

    جريدة الراية

    اتفاقية لحماية وتشجيع الاستثمار القطري الياباني قريباً
    كشف سعادة السيد يوسف بن محمد بلال سفيرنا لدى اليابان عن التفاوض حول اتفاقية ثنائية لحماية وتشجيع الاستثمار بين البلدين، متوقعاً التوقيع عليها قريباً.

    30/07/2016

    الكويت
    جريدة الرأي

    "الكويتي" يهبط 8 دولارات في 50 يوماً
    تراجع سعر برميل النفط الكويتي أكثر من 8 دولارات في غضون 50 يوماً فقط، حيث سجل في تداولات الخميس 38.40 دولار للبرميل، مقارنة بسعر 46.70 دولار، والذي كان قد سجله في 9 يونيو الماضي (أفضل سعر هذا العام).

    30/07/2016

    جريدة القبس

    الانقلابيون بعد نسفهم مشاورات الكويت: متمسكون بها
    أعلنت الحكومة اليمنية ان مفاوضات السلام قد انتهت، بعد اتفاق الحوثيين مع حزب المؤتمر الشعبي العام العام الذي يقوده الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح لإنشاء مجلس سياسي لادارة اليمن.

    30/07/2016


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى