الرجاء يعزل البنزرتي، و أنباء عن احتمال استقدام بنشيخة - الرباط بريس الرجاء يعزل البنزرتي، و أنباء عن احتمال استقدام بنشيخة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 29 مايو 2014

    الرجاء يعزل البنزرتي، و أنباء عن احتمال استقدام بنشيخة





    الرباط بريس

    قرر فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم الإنفصال عن مدربه فوزي البنزرتي. و قال الفريق في بيان بموقعه على الإنترنت، إن القرار جاء بعد طلب المدرب التونسي  تغيير بعض بنود العقد الذي يربطه بنادي الرجاء، الشيء الذي تم رفضه من طرف إدارة النادي رفضا تاما.
    ولم يمض على وجود البنزرتي كمدرب للرجاء  سوى 6 أشهر تقريبا، حيث قاد الفريق البيضاوي لنهائيات  كأس العالم للأندية في المغرب التي جرت فيدجنبر 2013 .
    كما أن فريق الرجاء فشل في الاحتفاظ بلقب دوري المحترفين بعدما انهزم في الجولة الختامية أمام أولمبيك أسفي ليذهب اللقب لمنافسه المغرب التطواني.

    وقال الرجاء في بيانه إنه سيكشف عن اسم المدرب الجديد في القريب العاجل.و قد تردد بإلحاح اسم مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي ، عبدالحق بنشيخة ، ليقود النسور الخضراء. وتفيد بعض المصادر أن بنشيخة وضع بدوره شروطا لاستئناف تدريب فارس دكالة ،وصفها الفريق الجديدي بالتعجيزية، بينما اعتبرها البعض وسيلة فقط للتخلص من قيادة الدفاع الحسني الجديدي.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى