الفيدرالية الجزائرية للمستهلكين تطالب بفتح خط جوي يربط وهران بوجدة - الرباط بريس الفيدرالية الجزائرية للمستهلكين تطالب بفتح خط جوي يربط وهران بوجدة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 17 أغسطس 2016

    الفيدرالية الجزائرية للمستهلكين تطالب بفتح خط جوي يربط وهران بوجدة


    طالب "الزاكي حريز" رئيس الفيدرالية الجزائرية للمستهلكين المسؤولين الجزائريين بفتح خط جوي يربط مدينة وهران الجزائرية بمدينة وجدة المغربية، رغبة من الفيدرالية في تيسير تنقلات الأسر الجزائرية نحو أهاليهم في المملكة المغربية والعكس صحيح.
    رئيس الفيدرالية الجزائرية، أوضح للوزير الأول الجزائري "عبد المالك سلال" أن "العوائل الجزائرية تدفع تكاليف باهظة من أجل الوصول إلى أهاليهم في وجدة مرورا بمدينة الدار البيضاء التي تبعد عن وجدة بحوالي 680 كيلومترا". وفق تعبير فيدرالية المستهلكين الجزائريين، ودعاه إلى "النظر مع إدارة شركة الخطوط الجوية الجزائرية من أجل فتح خط جوي يربط مدينة وهران بمدينة وجدة المغربية.

    وفي السياق ذاته، طالبت الفيدرالية الجزائرية بتخفيض سعر المكالمات بين الجزائر والمملكة المغربية، من أجل تيسير التواصل بين الشعبين الجزائري والمغربي وخصوصا العائلات من كلا البلدين الذين هم مضطرون يوميا للتواصل فيما بينهم من أجل صلة الرحم والسؤال عن أحوالهم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى