عمر حجامي يهزم بطل العالم في التايكواندو بـ "ريو" - الرباط بريس عمر حجامي يهزم بطل العالم في التايكواندو بـ "ريو" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 17 أغسطس 2016

    عمر حجامي يهزم بطل العالم في التايكواندو بـ "ريو"




    تأهل البطل المغربي، في رياضة التايكوندو، عمر حجامي، اليوم الأربعاء، إلى  دور ربع النهائي في وزن أقل من 58 كلغ، خلال النزال الذي أجري في صالة "كاريوكا3" بريو دي جانيرو البرازيلية.

    وخلال فعاليات اليوم الأول لمنافسات رياضة "التايكوندو" ضمن دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016، تمكن عمر حجامي، الذي بدأ متأخرا بنتيجة (3-0)، من  أن يغير نتيجة النزال لصالحه، ويقلب الطاولة على المصنف الأول عالميا، ليفوز عليه بالنقاط (4-3)، ليعبر بذلك إلى دور الربع.

    يذكر أن عمر حجامي سيواجه خلال نزال ربع النهائي القادم، الصيني "شواي زهاو"، الذي هزم في الدور الأول خصمه الإسباني "خسيوس تورتوزا كابريرا" بنتيجة (7/0)، وذلك ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش اليوم.


    ويمثل  رياضة التايكواندو المغربية  ضمن منافسات أولمبياد "ريو" كل من عمر حجامي في وزن أقل من 58 كيلوغراما، إضافة إلى وئام ديسلام ضمن وزن أكثر من 67 كيلوغراما، ونعيمة بقال في وزن أقل من 57 كيلوغراما، والأخيرة ستواجه في الدور ثمن النهائي، غدا الخميس، البريطانية جيد جونس، حاملة اللقب الأولمبي والمصنفة الأولى عالميا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى