رحل الجميع إلا فينغر! - الرباط بريس رحل الجميع إلا فينغر! - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 16 يوليو 2016

    رحل الجميع إلا فينغر!

    آرسن فينغر خلال تدريبات آرسنال اليوم (الجمعة 15 يوليوز)


    ظهر مدرب أرسنال الانجليزي "آرسن فينغر" خلال الصور الأولى لتدريبات الفريق اليوم، و هو في أحسن أحواله النفسية، رغم مطالب جماهير النادي برحيله مع نهاية الموسم الماضي.

    "فينغر" ومنذ التحاقه بفريق "المدفعجية " سنة 1996، لم يحقق سوى ثلاثة ألقاب للدوري وستة ألقاب في كأس الإتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية خمسة مرات، بينما لم يستطع خلال 20 سنة تحقيق لقب "الشامبيانسليغ"، أو فك عقدة لقب الدوري الذي لم يحققه أرسنال منذ 11 سنة ، ما دفع بجماهير النادي مطالبته بالرحيل، وترك منصبه لمدرب جديد قادر على ضخ دماء جديدة في تشكيلة الفريق، التي تميزت مع "فينغر" طيلة السنوات الأخيرة، بلاعبين شباب لا تتعدى أعمارهم 22 سنة، ما جعل لعب أرسنا يفتقد لمسة الخبرة.

    ومن الأمور الأخرى التي تحسب ضد "فينغر" خلال فترة تدريبه، استقطاب العديد من اللاعبين ذوي الأصول الفرنسية للفريق، حتى أصبح أرسنال في بعض الفترات يبدو (كمنتخب فرنسا)، و الحديث هنا عن تيري هينري، جيرو، فرانسيسك كوكلين و المدافع لورينت كوستشيلني، و القائمة طويلة.

    الغريب في الأمر، أنه رغم مطالب الجماهير رحيل المدرب الفرنسي عن آرسنال، إلا أن إدارة النادي لم تتخذ إلا اليوم، أي إجراء حاسم في حق فينغر، ما يجعل أرسنال مهدد بموسم جديد دون لقب دوري الأبطال.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى