الخطوط الملكية أفضل شركة طيران بافريقيا - الرباط بريس الخطوط الملكية أفضل شركة طيران بافريقيا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 16 يوليو 2016

    الخطوط الملكية أفضل شركة طيران بافريقيا






    عززت شركة الخطوط الملكية الجوية مكانتها كناقل جوي قوي، وذلك بعد أن  فازت بجائزة سكيتراكس 2016 بحسب تصويت المسافرين والذي جعل الناقل الوطني الشركة الأولى في إفريقيا وذلك على هامش المعرض الدولي للطيران بفارنبوروخ الذي يقام جنوب غرب لندن.
    ويعتبر هذا التتويج الثالث على التوالي للخطوط الملكية الجوية، كأفضل شركة طيران بإفريقيا.

    يشار الى ان سكيتراكس هي هيئة بريطانية ذات سمعة عالمية في مجال تقييم مستوى خدمات مختلف مهن الطيران. وتوازي جوائزها التي تمنح وفق تصويت زبناء شركات الطيران عبر العالم، جوائز الاوسكار في صناعة الطيران.
    وجاء تصنيف سكيتراكس لسنة 2016 لأفضل شركات الطيران في العالم، بناء على تصويت 19 مليون زبون ، تأتي (الامارات إيرويز) في المرتبة الاولى للمرة الرابعة ، متبوعة ب(قطر إير ويز) التي احتلت الرتبة الاولى سنة 2015 ،ثم سنغافورة للطيران و(كاتاي باسيفيك).

    ويشارك المغرب في المعرض الدولي للطيران بفارنبوروخ، الذي يستمر الى غاية 17 من الشهر الجاري بوفد هام يضم على الخصوص مامون بوهدود ، الوزير المنتدب المكلف بالمقاولات الصغرى وادماج القطاع غير المنظم، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمارات والاقتصاد الرقمي ، مولاي حفيظ العلمي.


    وتفيد معطيات مهني قطاع الطيران بالمغرب، أن القطاع يشغل اليوم 11 الف أجير ويحقق رقم أعمال على مستوى التصدير يفوق مليار دولار، كما  يتطور بوتيرة تصل نسبتها في المتوسط الى 25 في المائة في السنة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى