تحفيز طلبة الإمارات على تفجير طاقاتهم في القطاع الخاص - الرباط بريس تحفيز طلبة الإمارات على تفجير طاقاتهم في القطاع الخاص - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 16 مايو 2014

    تحفيز طلبة الإمارات على تفجير طاقاتهم في القطاع الخاص


    الرباط بريس


    بغرض التحسيس بأهمية القطاع الخاص في الدورة الإقتصادية والمالية ، نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين بجامعة الإمارات  محاضرة لفائدة الطلاب بعنوان " استثمر موهبتك في القطاع الخاص"  في إطار  تعزيز ونشر ثقافة الوعي بالقطاع  المذكور ، وحث الطلبة و تثقيفهم على استغلال مواهبهم وقدراتهم للعمل في القطاع الخاص.

    وقال الدكتور ناصر العامري رئيس قسم التربية الرياضية بجامعة الإمارات الذي قدم المحاضرة أن مواهب الشباب وطاقاتهم وقدراتهم من القضايا المهمة باعتبارهم يشكلون الطاقة البشرية والحيوية القادرة على القيام بالعمليات النهضوية والتنموية الأمر الذي يتطلب منا دراسة أوضاعهم والوقوف عند همومهم وطموحاتهم والحديث عنهم هو الحديث عن المستقبل والتحديات المقبلة.

    وأكد أهمية الخوض في مجال القطاعات الخاصة وبلا خوف أو تردد وأن النجاح في هذا المجال لا يحتاج إلى العبقرية بل إلى دافعية وعزيمة وحسابات دقيقة لتحقيق النجاح والأهداف المنشودة. 

    وتطرق الدكتور العامري الى خطوات تحويل الهدف إلى واقع والى أهم خصائص المبادر الناجح بالإضافة إلى أهمية التجديد الذهني بقراءة الكتب والتحصيل العلمي ومحاولة الاشتراك في مجلة دورية.

    وركز على أهمية دور الشباب في تنمية الاستثمار المالي والاقتصادي للدولة، حيث ستتيح هذه المبادرة للعديد من مواطني الدولة تكوين معرفة عميقة بالبيئة الحاضنة لريادة الأعمال في الدولة والاضطلاع بدور محوري في ريادة قطاع الأعمال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى