شباب أطلس خنيفرة يعانق الكبار - الرباط بريس شباب أطلس خنيفرة يعانق الكبار - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 16 مايو 2014

    شباب أطلس خنيفرة يعانق الكبار

    ( فريق شباب أطلس خنيفرة- أرشيف)
    الرباط بريس

        حققت  مدينة خنيفرة إنجازا غير مسبوق في تاريخها الرياضي، وهكذا فقد تمكن فريق شباب أطلس خنيفرة  من الصعود إلى البطولة الإحترافية لكرة القدم، لأول مرة في مساره الكروي الذي انطلق منذ سنة 1943، و ذلك بعد تغلبه في الأسبوع الماضي،على فريق الراسينغ البيضاوي بهدف نظيف .
    و يأتي هذا الإنجاز قبيل دورتين من انتهاء الموسم الرياضي الحالي ، حيث  حصد الفريق  51 نقطة من 13 انتصارا و 12 تعادل و ثلاث هزائم فقط .
        و قد احتفت ساكنة المدينة بفريقها بهذه المناسبة المتميزة، و ذلك في حفل جماهيري كبير أشرفت عليه عمالة إقليم خنيفرة. و تم خلال الحفل الإحتفاء بمختلف مكونات النادي الرياضي ، و على رأسها المدرب الشاب هشام الإدريسي الذي قال أن نتائج الفريق هذا الموسم جاءت ثمرة للعمل الكبير الذي قدمه مكتب الفريق منذ ثلاث سنوات، حيث نجح فريق شباب أطلس خنيفرة في الصعود من قسم الهواة إلى القسم الثاني و تتويج المسار بالإرتقاء إلى البطولة الإحترافية.
     وأبرز المتدخلون في الحفل، أن هذا الإنجاز  ترقبه أبناء منطقة زيان منذ أمد طويل، و كانوا  تواقين لمعاينة فريقهم وهو يمارس على أعلى مستوى، وينافس أعتى وأكبر الأندية على الساحة الكروية الوطنية.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى