تشكيلة الزاكي: حضور برادة من الجزيرة الإماراتي و إقصاء المشاغب تاعرابت - الرباط بريس تشكيلة الزاكي: حضور برادة من الجزيرة الإماراتي و إقصاء المشاغب تاعرابت - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 16 مايو 2014

    تشكيلة الزاكي: حضور برادة من الجزيرة الإماراتي و إقصاء المشاغب تاعرابت


    الرباط بريس
    في ندوة صحفية عقدها بالرباط أعلن الناخب الوطني لكرة القدم بادو الزاكي الجمعة 16 مايو،عن لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمعسكر المنتخب المغربي المقرر إجراؤه  بالبرتغال .
    وتتضمن اللائحة أسماء 29 لاعبا : 4 حراس للمرمى-10 لاعبين في الدفاع- 11 من لاعبي الوسط-4 مهاجمين . و يوجد ضمن القائمة  عبدالعزيز برادة الذي يلعب لفريق الجزيرة الإمارتي ، بينما برز غياب عادل تاعرابت عن تشكيلة الزاكي،  مما اعتبر مفاجأة كبرى نظرا لورود اسم لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي بحدة في التكهنات الأخيرة. وأوضح  بادو الزاكي أن قرار  استبعاد تاعرابت اتخذ بسبب سلوكه غير المبرر  حيث لم يكلف نفسه عناء الرد على الإتصالات الهاتفية  لطاقم  المنتخب المغربي مما أحدث تذمرا للمدرب و باقي أفراد الجهاز الإداري.
    و قد تقرر تنظيم التربص الإعدادي في البرتغال في الفترة ما بين 18 إلى 29 ماي 2014 ، و ذلك في نطاق الإستعدادت لنهائيات الدورة ال 30 لكأس إفريقيا للأمم، التي سيحتضنها المغرب ما بين 17 يناير إلى 8 فبراير 2015 على ملاعب طنجة والرباط ومراكش وأكادير .
    و تتوزع تشكيلة المنتخب المغربي كالتالي :
    في حراسة المرمى: خالد العسكري (الرجاء البيضاوي) وأنس الزنيتي (الجيش الملكي) وكريم فكروش (ليماسول القبرصي) ومحمد أمسيف (أوجسبورج الألماني).
    في الدفاع: المهدي بنعطية (روما الإيطالي ) وعصام عدوا (ليفانتي الإسباني ) وزكريا بركديش (بلد الوليد الإسباني) وعبد الحميد الكوثري (مونبلييه الفرنسي) وزهير فضال (سيينا الإيطالي) وأشرف الزعر (باليرمو الإيطالي) ومانويل داكوستا سنوني (سيفا سبور التركي) ومحمد أولحاج وزكريا الهاشمي (الرجاء البيضاوي ) ومحمد أبرهون (المغرب التطواني) وأيوب الخالقي (الوداد البيضاوي).
    وسط الميدان: عمر القادوري (تورينو الإيطالي) ونور الدين امرابط (ملقة الإسباني) ونبيل الزهر (ليفانتي الإسباني) وعبد الرحيم الشاكير (الجيش الملكي) والمهدي كارسيلا (ستاندرد لييج البلجيكي) وامبارك بوصوفة (لوكوموتيف موسكو الروسي) وعبد العزيز برادة (الجزيرة الإماراتي) ومنير عبادي (موناكو الفرنسي) وجمال آيت بن يدر (أوكسير الفرنسي) ويونس بلهندة (دينامو كييف الأوكراني) وعصام الراقي (الرجاء البيضاوي).
    في الهجوم : يوسف العربي (غرناطة الإسباني) ومروان الشماخ(كريستال بالاس الإنجليزي) وعبد الرزاق حمد الله (جوانجتشو الصيني) وعاطف شحشوح (سيفا سبور التركي).


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى