أبو ظبي، وجهة سياحية عالمية - الرباط بريس أبو ظبي، وجهة سياحية عالمية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 23 مايو 2014

    أبو ظبي، وجهة سياحية عالمية



    الرباط بريس

    استقطب جناح قطاع السياحة في أبوظبي اهتماماً كبيراً من الزوار والمشاركين بالمعرض الدولي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات "آيمكس" الذي اختتمت فعالياته الخميس 22 مايو في فرانكفورت بألمانيا .ويضم الجناح، الذي تقوده "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، 22 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة، منها فنادق ومنتجعات ومرافق للإجتماعات والمؤتمرات ومعالم سياحية وترفيهية وشركات لإدارة الوجهات وتنظيم الفعاليات إلى جانب "الإتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات .

    وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن هذه المشاركة تكتسب زخماً إضافياً عقب اختيار أبوظبي مطلع الشهر الجاري "أفضل وجهة لسياحة الإجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط" ضمن "جوائز السياحة العالمية"، وحصولها على حقوق استضافة المؤتمر الدولي لمجموعة آباكوس .

    وضم جناح أبوظبي أزيد من  40 منتجاً وخدمة ومنشأة تعكس مدى تنوع خريطة سياحة الأعمال في الإمارة، وتجسد بصمة واضحة على قطاع الحوافز والإجتماعات والمؤتمرات العالمية .

    وتحتضن أبوظبي خلال شهر أكتوبر المقبل ما يزيد على 500 من أبرز العاملين في قطاع حلول وخدمات السفر بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال "مؤتمر آباكوس العالمي"، الذي يُعقد كل عامين، وتقام دورته المقبلة في حلبة مرسى ياس . وجاء اختيار أبوظبي عقب عرض استضافة تقدم به "مكتب المؤتمرات" في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" و"شركة الاتحاد للطيران" .وأشارت المجموعة السنغافورية إلى أن اختيارها أبوظبي لاستضافة مؤتمرها يعكس مكانة الإمارة كوجهة مفضلة سواء لسياحة الأعمال أو الترفيه والعطلات للزوار من منطقة آسيا والمحيط الهادئ .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى