كأس العرش يرتدي حلة جديدة - الرباط بريس كأس العرش يرتدي حلة جديدة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 15 مايو 2014

    كأس العرش يرتدي حلة جديدة


    الرباط بريس

    قررت الجامعة الملكية لكرة القدم إدخال تعديلات هامة على أطوار مباريات كأس العرش. و بمقتضى النظام الجديد لمنافسات الكأس، الذي صادقت عليه الجامعة الأسبوع المنصرم ، فإن  المباريات التصفوية سيتم إجراؤها ذهابا وإيابا، بداية من سدس عشر النهائي إلى غاية نصف النهائي ، خلافا لما كان معمولا به سابقا ، حيث كانت تقتصر اللقاءات الكروية على مرحلة واحدة.
    و أوضحت الجامعة أن هذا التعديل قد اتخذ  لتفادي التأثير على السير العادي لمنافسات البطولة، كما تقرر إجراء مباراتي نصف النهائي بملعب محايد.
    و بخصوص موعد المباراة النهائية لكأس العرش، قالت الجامعة أنه لن يطرأ تغيير على الموعد المقرر خلال الموسم الكروسي المقبل ،  حيث ستجري المباراة على هامش عيد الاستقلال في 18 نونبر، بملعب محايد أيضا.

    وفي نفس الإجتماع صادق المكتب الجامعي بالإجماع على النظام الأساسي للعصبة الاحترافية، المحددة بموجب القانون الأساسي الجديد للجامعة. وتباحثت لجنة المنافسات بالجامعة من جهتها ، حول مجموعة من المقترحات، من بينها البحث عن طريقة لتوزيع الجوائز على الفرق المتوجة في نهاية الموسم الجاري. كما تدرس الجامعة مقترحات أخرى تتعلق بإحداث كأس الجامعة، والكأس الممتازة بين بطل كأس العرش، والفائز بلقب البطولة.  
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى