لائحة الزاكي يوم 16 مايو - الرباط بريس لائحة الزاكي يوم 16 مايو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 15 مايو 2014

    لائحة الزاكي يوم 16 مايو



    الرباط بريس


    يكشف  الناخب الوطني بادو الزاكي، الجمعة 16 مايو، عن قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار، ضمن التربص الإعدادي الذي سيجري في البرتغال في الفترة ما بين 18 و 29 مايو الجاري.
    وسيعقد السيد الزاكي بالمناسبة، ندوة صحفية بمركز الإستقبال و الندوات بالرباط، يتحدث خلالها بشكل رسمي عن لائحة اللاعبين الذين يخوضون الإستعدادات المقبلة، في أفق خوض المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات الدورة ال 30 لكأس إفريقيا للأمم، والتي يحتضنها المغرب بين 17 يناير إلى 8 فبراير  سنة 2015. وستجري تلك النهائيات فوق أرضية ملاعب طنجة والرباط ومراكش وأكادير .
    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد عينت يوم الجمعة 02 مايو السيد بادو الزاكي مدربا جديدا للأسود، بعد فترة فراغ طويلة أعقبت الإستغناء عن المدرب السابق رشيد الطاوسي الذي راكم سلسلة من الإخفاقات رفقة الفريق الوطني، وبشكل خاص أثناء الإستحقاقت الإفريقية.
     وقد تم في ذات الوقت تعيين  الطاقم المساعد للزاكي،  و الذي يضم على الخصوص  سعيد شيبة ومصطفى حجي كمدربين مساعدين، وخالد فوهامي مدربا للحراس وعبد الرزاق العمراني معدا بدنيا.  كما تم اختيار عزيز بودربالة مديرا رياضيا للمنتخب المغربي.

    و كانت وسائل الإعلام قد سربت في الآونة الأخيرة عدة أسماء لمحترفين مغاربة يزاولون ضمن أندية أجنبية،  و ذكرت أنه تم استثناء اللاعبين المحليين من قائمة الإختيارات نظرا لاحتدام البطولة الوطنية في دوراتها الأخيرة .غير أن بادو الزاكي نفى كل الإحتمالات المسرب،ة وقال أن اللائحة النهاية سيعلن عنها بشكل رسمي خلال اللقاء الصحفي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى