حب الوطن يعيد ميسي للعب مع المنتخب الأرجنتيني - الرباط بريس حب الوطن يعيد ميسي للعب مع المنتخب الأرجنتيني - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 13 أغسطس 2016

    حب الوطن يعيد ميسي للعب مع المنتخب الأرجنتيني




    كما كان متوقعا في الأوساط الرياضية العالمية، أعلن نجم البارصا والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي الجمعة، أنه سيعود إلى صفوف منتخب الأرجنتين لكرة القدم، بعد أن أعلن اعتزاله اللعب دوليا أواخر يونيو الماضي، إثر خسارة نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي بركلات الترجيح.

    وقال ميسي في بيان صادر عن الشركة التي تدير أعماله، وتناقلته وسائل الإعلام، "لقد فكرت جديا بالاعتزال، ولكن حبي لوطني وهذا القميص عظيم جدا".

    وقبل أيام من قرار ميسي، كان مدرب منتخب الأرجنتين الجديد "إدغاردو باوزا" ذكر في وقت سابق أنه سيتحدث مع ميسي، قبل إعلان الأسماء التي ستشارك في مباراتي الأوروغواي وفنزويلا مطلع الشهر المقبل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

    وسبق لميسي أن خسر أيضا مع منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا بهدف وحيد بعد التمديد.
    وسيعلن "باوزا" التشكيلة التي ستواجه الأوروغواي وفنزويلا في 1 و6 سبتمبر القادم، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث تحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الأوروغواي والإكوادور.

    وكان قرارا اعتزال ميسي، قد أحدث أزمة في الأرجنتين أكبر من خسارة نهائي كوبا أمريكا، حيث تمنى عليه محبوه العودة إلى المنتخب وفي مقدمتهم الرئيس الأرجنتيني "ماوريسيو ماكري".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى