الولايات المتحدة تحتجز شاروخان بسبب اسمه المسلم - الرباط بريس الولايات المتحدة تحتجز شاروخان بسبب اسمه المسلم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 13 أغسطس 2016

    الولايات المتحدة تحتجز شاروخان بسبب اسمه المسلم




    للمرة الثالثة على التوالي تحتجز السلطات الأمنية بمطارات الولايات المتحدة الامريكية، نجم بوليوود الأول شاروخان، لدواعي أمنية، وهو ما جعل النجم الهندي يعبر عن غضبه الشديد هذه المرة.

    وأعرب شاروخان عن غضبه من احتجازه بمطار لوس أنجلوس، لدى وصوله الولايات المتحدة الأمريكية الجمعة، وغرد في حسابه الرسمي بتويتر يقول: "إنه لأمر مثير للاشمئزاز، أن يتم احتجازك في صالة الهجرة، في كل مرة لعينة، أنا أتفهم الوضع الأمني والإجراءات الأمنية، لكن احتجازي كل هذه المدة وفي كل مرة، أمر مثير للغضب".
    وبمجرد نشر تدوينة شاروخان، انبرى سفير الولايات المتحدة بنيودلهي، "ريتشارد فيرما"، للاعتذار لشاروخان بتغريدة أخرى قال فيها "آسف للمتاعب في مطار لوس أنجلوس. ونحن نعمل لضمان ألا يحدث مرة أخرى، عملك يلهم الملايين، بما في ذلك في الولايات المتحدة".

    وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها احتجاز النجم الهندي في مطار أمريكي، ففي عام 2012 تم إيقافه في مطار "وايت بلينز" بولاية نيويورك، وفى عام 2009 تم احتجازه لمدة ساعتين في مطار نيويورك، دون أن تعرف الأسباب الحقيقية للاحتجاز.
    إلا أن شاروخان علق على كثرة هذه الاحتجازات بقوله "ربما يتم ذلك لأني أحمل اسما مسلما".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى