كاظم الساهر يؤكد جديته في الزواج مستقبلا - الرباط بريس كاظم الساهر يؤكد جديته في الزواج مستقبلا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 31 أغسطس 2016

    كاظم الساهر يؤكد جديته في الزواج مستقبلا



    يعيش المطرب العراقي كاظم الساهر الملقب بـ"القيصر" قصة حب حقيقية، وأنه يفكر جدياً في الزواج ممن يحبها، إلا أن النصيب لم يقع حتى الآن، ذلك ما أكده في حوار أجرته معه مجلة "سيدتي" دون أن يشرح أي أسباب تمنعه عن الارتباط المقدس. وذهبت مصادر إعلامية عديدة إلى توقع زواج أشهر فناني العرب من شابة مغربية .
    ونفى قيصر الأغنية العربية الذي غنى وتغنى بالحب، أن يكون ما تردد عن زواجه مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان صحيحاً، قائلاً "إن خطوة مثل هذه لو حدثت سيكون جمهوره أول من يعلم "لأنني سأعلن الخبر فوراً، وهذا شرف أتشرف به، وهناك حب عظيم بداخلي لحبيبتي".
    وكشف الـ"القيصر" الذي يعيش حالياً بين المغرب ودبي، أن هذا النصيب الأكبر من الإلهام يعود لحبيبته، بل "لا يوجد أغنية هي ليست ملهمتي فيها" حسب تعبيره.
    وقال الفنان كذلك إن عمله وما يقدمه للناس من فن يتأثر بعلاقته بتلك الحبيبة، فعندما تحزن يتأثر العمل فيطالبها بالرضى لأن "خدود الورد تصبح جفاف والموسيقى تصبح غير مضبوطة.". حسب تعبيره.
    وأخيراً رفض الفنان الكشف عن جنسية حبيبته أو مكان إقامتها قائلا "الحبيبة في كل مكان أكون فيه هي معي في قلبي".
    ويذكر، أن كاظم الساهر، سبق وأن تزوج في عامه العشرين من عراقية أنجب منها ابنيه "وسام" و"عمر"؛ لكنه انفصل عنها "بهدوء وبطريقة حضارية" حسب تعبيره لوسائل الإعلام. لافتاً إلى أنهما لا يزالان من أعز الأصدقاء، لكن كل واحد يعيش في عالم مختلف عن الآخر.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى