روسيا تنشر منظومة اس-400 في القرم - الرباط بريس روسيا تنشر منظومة اس-400 في القرم - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 12 أغسطس 2016

    روسيا تنشر منظومة اس-400 في القرم





    أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية الروسية، اليوم الجمعة، أن فوج صواريخ الدفاع الجوي التابع للجيش الرابع للقوات الجوية والدفاع الجوي في شبه جزيرة القرم، استلم منظومة لصواريخ "أس-400 تريومف".

    وجاء في بيان الخدمة الصحفية للمنطقة  اليوم: "لأغراض تحسين المهارات المهنية والتدريب العملي لضباط الفوج، نٌظم في مركز التدريب لقوات الدفاع الجوي الصاروخية في مقاطعة ليننغراد تدريب لأفراد الطواقم للعمل على نماذج جديدة لأسلحة مضادة للصواريخ. وفي ميدان التدريب "كابوستين يار" استلم أفراد الفوج الأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة التابعة لمنظومة "أس- 400" تحتوي على عربة قيادة وكتيبتي صواريخ مضادة للطائرات ".

    وخلص بيان الخدمة الصحفية إلى القول، إن الفوج سيشارك بعد التدريب وإعادة تسليحه في تدريبات "القوقاز- 2016" الاستراتيجية للقيادة والأركان في سبتمبر المقبل.

    يذكَرُ أن سلاح S-400 "تريومف" نظام دفاع جوي من الجيل الجديد ومصمم لتدمير الطائرات والطائرات التكتيكية والاستراتيجية وصواريخ كروز والصواريخ الباليستية.

    وتشكل منظومات مثل منظومات "اس-400" و"اس-300" تحدي كبير للقوات الجوية الأمريكية وحلفائها لكون المنظومتين سريعتي التنقل وقادرتين على حماية مجال جوي واسع، ومن شأنه أن يزيد التوتر في شبه جزيرة القرم.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى