العداء المغربي"إيكيدر" يتمسك بعودته لبلده بميدالية - الرباط بريس العداء المغربي"إيكيدر" يتمسك بعودته لبلده بميدالية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 19 أغسطس 2016

    العداء المغربي"إيكيدر" يتمسك بعودته لبلده بميدالية



    صرح العداء المغربي "عبد العاطي إيكيدر"، أنه متمسك بإحراز ميدالية في نهائي سباق 1500 متر غدا السبت، في منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية الجارية بريو دي جانيرو البرازيلية.

    وكان "إيكيدر"، حل سادسا في المجموعة الأولى بالدور قبل النهائي للسباق، مساء أمس الخميس قاطعا، مسافة السباق في ثلاث دقائق و11ر40 ثانية، لكنه تأهل كأحد أفضل رقمين بعد تأهل الخمسة الأوائل في كل من المجموعتين.

    وأرجع "إيكيدر" تأهله عن طريق التوقيت إلى هذا التدافع القوي وصعوبة السباق التكتيكي، مشيرا إلى أنه اعتاد في الماضي التأهل ضمن أفضل ثلاثة عدائين ولكنها المرة الأولى التي يتأهل فيها عن طريق التوقيت.

    وعبر "إيكيدر" للصحافة أمس بعد تأهله قائلا : "فرحتي لا توصف بالتأهل إلى النهائي. أسعى لتحقيق ميدالية. السباق كان تكتيكيا من الدرجة الأولى وظهر فيه الكثير من التدافع وكل متسابق كان يخشى السقوط إثر هذا التدافع".

    وأضاف: "التخوف يكون دائما من السباق التكتيكي وخشية السقوط، وهذا هو السبب وراء تأهلي عن طريق التوقيت".
    وعن أثر خروج "فؤاد كعام " و"إبراهيم كعزوزي"، من الدور قبل النهائي على مشاركته في السباق القادم وما إذا كان هذا سيؤثر على مجرى السباق.

    قال "إيكيدر" : "كنت أتمنى بالطبع أن نتأهل سويا ولكنني أتمنى لهما حظا أفضل في المستقبل. خروجهما يمثل عبئا أكبر بالنسبة لي وأتمنى العودة للمغرب بميدالية".










    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى