صواريخ روسيا تضرب سوريا من المتوسط - الرباط بريس صواريخ روسيا تضرب سوريا من المتوسط - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 19 أغسطس 2016

    صواريخ روسيا تضرب سوريا من المتوسط



    أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن سفينتين حربيتين روسيتين أطلقتا ثلاثة صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" من شرق البحر المتوسط على مواقع داخل  سوريا.

    وأكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة الدفاع الروسية الجمعة 19 غشت، أنها استهدفت  مركز قيادة وقاعدة للمعارضة في منطقة دير تعزة وكذلك مصنعا لإنتاج قذائف هاون ومستودعا كبيرا للأسلحة في محافظة حلب. أوضاف البيان أن  "الرقابة الموضوعية لنتائج الضربات فإن الأهداف المحددة دمرت".

    وأوضح البيان أن الصواريخ وصلت إلى أهدافها فوق مناطق ذات كثافة سكانية منخفضة، مشيرا إلى أن عملية إطلاق الصواريخ جرت ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة.

    وتجدر الإشارة إلى أن  مجموعة من السفن الحربية الروسية قد بدأت الاثنين 15 غشت، مناورات تكتيكية في الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط.

    وتتمركز عدد من القطع البحرية الروسية في البحر الأبيض المتوسط منها السفينتين "سيربوخوف" و"زيليوني دول" الصاروخيتين، مع مجموعة من السفن الحربية الروسية الموجودة في البحر المتوسط على أساس دائم.

    وستشارك هذه القطع في مناورات تهدف إلى التدريب على تنفيذ عدد من المهام، بما فيها القيام بالرماية في ظروف قريبة من ظروف القتال الحقيقية، لكن تفاقم الأزمة السورية على ما يبدو وفر الظروف المثالية لتجريب مختلف الأسلحة الروسية على الأراضي السورية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى