الصويرة تعيش على إيقاعات مهرجان كناوة طيلة 4 أيام - الرباط بريس الصويرة تعيش على إيقاعات مهرجان كناوة طيلة 4 أيام - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 12 يونيو 2014

    الصويرة تعيش على إيقاعات مهرجان كناوة طيلة 4 أيام


    الرباط بريس
    تنطلق عشية الخميس12 يونيو بمدينة الصويرة الدورة 17 من مهرجان كناوة وموسيقى الشعوب، وذلك على مدى  أربعة أيام، حيث ستعرف مشاركة مجموعة من النجوم العالميين، بالاضافة إلى المعلمين الكناويين، كما ستتميز الدورة بإقامة منتدى يومي الجمعة والسبت، حول  مستقبل افريقيا، وذلك بمشاركة  المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بحضور  مجموعة من المختصين والفكرين الأفارقة .


    أما فيما يتعلق بالجانب الموسيقى فستعرف الدورة 17 من مهرجان كناوة  حضور اسماء وازنة، مثل المالي باسيكو موياتي،  وعازف الجاز العالمي ماركوس ميلر،  والفنان ابراهيم معلوف، ومغني الريكي السنيغالي ميتا، بالاضافة إلي المغنية المعروفة ايو. 
      وبالاضافة إلى الحفلات التي ستقدم في المنصة الرئيسية في ساحة مولاي الحسن، ستقام حفلات في منصة الشاطئ ، زيادة على الحفلات الحميمية في  برج باب مراكش ودار الصويري والزاوية العيساوية.


    يشار إلى أن الدورة ستعرف تكريم الصحافي الراحل  الطيب حذيف، الذي توفي مؤخرا، والذي يعتبر من بين الإعلاميين الذين تابعوا كل دورات المهرجان منذ تأسيسه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى