تتويج المغربي يوسف الوطني بلقب وكأس برنامج «The Victorious» في موسمه الأول - الرباط بريس تتويج المغربي يوسف الوطني بلقب وكأس برنامج «The Victorious» في موسمه الأول - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 12 يونيو 2014

    تتويج المغربي يوسف الوطني بلقب وكأس برنامج «The Victorious» في موسمه الأول



    الرباط بريس
    توج المغربي يوسف الوطني بلقب وكأس برنامج «The Victorious» في موسمه الأول على شاشة تلفزيون دبي، وهو البرنامج الذي تشكلت لجنة تحكيمه من دييغو مارادونا، رابح ماجر وهاني رمزي.
    وقد جا فوز المغربي يوسف الوطني بعد اللجوء إلى التصويت، حيث حل المغربي في المرتبة الأولى، متبوعا باللبناني محمد المرقباوي ثانياً ليحظى بتجربة أداء مع نادي هامبورغ الألماني، بينما  حل  الجزائريان حمزة الطاهري وهواري أنيس في المركزين الثالث والرابع على التوالي  ليفوزا بعقد مؤقت مع نادي هيركوليس الإسباني.
    و حقق يوسف الوطني المركز الأول بنسبة تصويت بلغت (69.9) من إجمالي الأصوات وليفوز بفرصة تجربة الأداء مع أكاديمية «جوفنتوس لكرة القدم» فضلاً عن الجائزة المالية وقدرها 100 ألف دولار أميركي.

    وجاءت اللحظات الأخيرة حاسمة في النسخة الأولى من البرنامج وذلك بعد إختيار لجنة التحكيم لأربعة متسابقين للتنافس على اللقب، بعد استبعاد كل من المتسابق الفلسطيني أحمد عويضة والسعودي بندر قيسي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى