دعم إماراتي لوجيستيكي للإنتخابات الرئاسية المصرية - الرباط بريس دعم إماراتي لوجيستيكي للإنتخابات الرئاسية المصرية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 26 مايو 2014

    دعم إماراتي لوجيستيكي للإنتخابات الرئاسية المصرية




    الرباط بريس

    علم لدى وزارة الداخلية المصرية أن جمهورية مصر تسلمت 15 عربة مدرعة قادمة مندولة  الإمارات العربية المتحدة لاستخدامها في عمليات الانتشار وتأمين الانتخابات، وتعويض المدرعات التي قام عناصر الإخوان بحرقها خلال الأسابيع الماضية، و وجه وزير الداخلية المصري الشكر لقيادة وشعب الإمارات على هذه البادرة الطيبة.

    من ناحية أخرى  التقى ابراهيم محلب رئيس الوزراء المصري مع وفد البرلمان العربي برئاسة أحمد الجروان، والذي سيقوم بمتابعة الانتخابات الرئاسية، حيث وجه الجروان الشكر لمصر مؤكداً على دعم البرلمان العربي لخارطة مستقبل ثورة 30 يونيو وتطلع البرلمان العربي لاستكمال مؤسسات مصر الدستورية والبرلمانية لقيام تعاون بناء ومستمر مع تلك المؤسسات.

    هذا وقد أكد وزير الدولة سلطان الجابر إن دولة  الإمارات العربية المتحدة ستواصل تقديم الدعم السياسي والاقتصادي لمصر بعد الانتخابات الرئاسية التي بدأت الإثنين 26 مايو و تجري على مدى يومين.

    ووصف الجابر هاته  الانتخابات بكونها نقطة انطلاق جديدة .وعلى مدى العام المنصرم ساعد الجابر في تنسيق إقامة مشاريع اماراتية في مصر تشمل بناء مخازن للحبوب  وعيادات ومدارس ووحدات سكنية.





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى