تواصل استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم في البرتغال - الرباط بريس تواصل استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم في البرتغال - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 28 مايو 2014

    تواصل استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم في البرتغال




    الرباط بريس
    يجري المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الأربعاء 28 مايو مقابلة ودية ثانية في إطار استعداداته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر إجراؤها بالمغرب.و سيتقابل مساء اليوم مع المنتخب الأنغولي لكرة القدم.
    و كان المنتخب المغربي قد أجرى أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد بادو الزاكي ، ضد نظيره الموزمبيقي الجمعة 23 مايو  بملعب ساو باولو بمدينة فارو البرتغالية و انتصر عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء ، و تناوب على تسجيل الإصابات الأربع كل من عمر قادوري، و يوسف العرابي وعاطف شحشوح.
    وقد اعتبر هذا الفوز انتصارا معنويا أكثر منه تقنيا ، نظرا لأن المنتخب كان في حاجة إلى استرجاع شعبيته في صفوف الجماهير الرياضية بعد سلسلة طويلة من الإخفاقات و الفشل المتراكم في عدد من الملتقيات الدولية والقارية، تحت قيادة المدربين غيريتس والطاوسي.
    و معلوم أن الفريق الوطني يخوض  تربصاإعداديا بمدينة فارو البرتغالية إلى غاية الخميس التاسع والعشرين من شهر مايو ، في نطاق الإستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها بلادنا في الفترة ما بين  17 يناير و  8 فبراير 2015 ، والتي تجري أطوارها على أرضية ملاعب طنجة والرباط ومراكش وأكادير.
    وتتضمن استعدادات المنتخب المغربي أيضا مقابلة أخرى ضد الفريق الروسي يوم ثالث يونيو المقبل . ويخوض الفريق المغربي بعد ذلك تربصا إعداديا ثانيا انطلاقا من  31 ماي الجاري بمدينة الجديدة.

    و كان الناخب الجديد بادو الزاكي قد أعلن في ندوة صحفية الجمعة 16 مايو عن التشكيلة الرسمية التي تخوض غمار الإستعدادات الكروية في أفق المشاركة في نهائيات الكأس الإفريقية .
    وتتضمن لائحة الفريق الوطني  أسماء 29 لاعبا : 4 حراس للمرمى-10 لاعبين في الدفاع- 11 من لاعبي الوسط-4 مهاجمين . و قد تمت المناداة على لاعبي الرجاء البيضاوي محسن متولي ومحسن ياجور لتعزيز التشكيلة الوطنية.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى