نيويورك ..الشرطة تبحث عن " خان رحمي" المتهم بتفجير" مانهاتن" - الرباط بريس نيويورك ..الشرطة تبحث عن " خان رحمي" المتهم بتفجير" مانهاتن" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 19 سبتمبر 2016

    نيويورك ..الشرطة تبحث عن " خان رحمي" المتهم بتفجير" مانهاتن"


    قالت شرطة مدينة نيويورك اليوم الاثنين (19 سبتمبر) أنها تبحث عن رجل في الـ28 من عمره اسمه "أحمد خان رحمي" لاحتمال علاقته بانفجار "تشلسي "وسط مانهاتن بنيويورك الذي أدى إلى إصابة 29 شخصا السبت الماضي.
    وأكدت الشرطة على حسابها في "تويتر"" إنها تبحث عن خان رحمي، الأميركي من أصول أفغانية والمقيم في نيوجيرسي، بغرض استجوابه".
    أوقفت السلطات الأميركية مساء الأحد خمسة مشتبه فيهم في إطار التحقيق حول الهجوم في حي" تشلسي "في نيويورك السبت، حسبما أوردت وسائل إعلام أميركية عدة.
    وقالت وسائل الإعلام "إن المشتبه فيهم الخمسة أوقفوا على متن سيارة كانت تسير في "بيلت باركواي "الطريق السريع الذي يمر في جنوب حي بروكلين."
    ومن جهته أعلن مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) في نيويورك اعتراض عربة مرتبطة بالتحقيق، لكنه لم يؤكد عمليات التوقيف. وأضاف أنه "لم يتم توجيه الاتهام إلى أحد".
    يذكر أن الانفجار وقع في حي "تشلسي" وسط مانهاتن الذي تكثر فيه المطاعم والحانات مساء السبت الماضي، وأوقع 29 جريحا أحدهم في حالة الخطر، كما سبب بالكثير من الأضرار.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى