الشرطة الألمانية: منفذ الهجوم إيراني والضحايا 9 أشخاص - الرباط بريس الشرطة الألمانية: منفذ الهجوم إيراني والضحايا 9 أشخاص - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 23 يوليو 2016

    الشرطة الألمانية: منفذ الهجوم إيراني والضحايا 9 أشخاص




    عقدت قبل قليل الشرطة الألمانية مؤتمرا صحافيا كشفت فيه عن آخر التفاصيل المتعلقة بالحادث الإجرامي الذي استهدف أحد المراكز التجارية الكبرى بالمدينة.
    وقال قائد شرطة ميونخ في المؤتمر الذي عقده قبل قليل، أن منفذ الهجوم شخص واحد وأن الشخصين الآخرين اللذين كان يعتقد بتورطهما في الهجوم، لا علاقة لهم بالأمر وأنهم كانوا فقط في مكان الحادث وغادروه فور وقوع الحادث.
    وأوضح المسؤول الألماني أن منفذ الاعتداء قد تم كشف هويته، وهو ألماني من أصول إيرانية يبلغ من العمر 18 عاما، وقد قام في البداية باستهداف مواطنين كانوا في مطعم للوجبات الخفيفة، قبل أن يتوجه إلى مركز تجاري كبير، مستخدما مسددا ويقتل حسب حصيلة أخيرة 9 أشخاص، وثلاثة جرحى من بينهم شبان وأطفال، لم يتم بعد الكشف عن هوياتهم.
    وأضاف قائد الشرطة أن المهاجم غير معروف لدى السلطات الأمنية الألمانية، وقد وجدت جثته بعيدة عن مكان الحادث بحوالي كيلومتر، عندما قرر قتل نفسه بعدما لاحقته سيارة شرطة، فيما لم تعرف بعد الدوافع وراء الحادث.
    وختم قائد الشرطة المؤتمر بالتأكيد على أنه لم يعد هناك ما يدعو للقلق في المنطقة، مشيرا إلى أنه سيعقد لقاء صحفيا آخر صباح اليوم على الساعة الحادية عشرة بتوقيت ألمانيا، للمزيد من التفاصيل، فيما ستقوم الشرطة بتحليل معطيات كاميرات المراقبة المرتبطة بالحادث.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى