الزاكي يضع خارطة الطريق لمنتخب مغربي قوي ويشد الرحال صوب روسيا - الرباط بريس الزاكي يضع خارطة الطريق لمنتخب مغربي قوي ويشد الرحال صوب روسيا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 3 يونيو 2014

    الزاكي يضع خارطة الطريق لمنتخب مغربي قوي ويشد الرحال صوب روسيا


    الرباط بريس

    أكد الناخب الوطني بادو الزاكي أن مجموعة من الإكراهات التي صاحبت معسكر البرتغال، لم تؤثر بشكل سلبي على الصورة الإجمالية للتجمع الإعدادي، مضيفا، أن معسكر الجديدة، جاء ليتمم ما تم الشروع فيه سابقا.

    ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى روسيا يومه الثلاثاء لخوض ثالث مباراة ودية للأسود لقياس جاهزية العناصر القادرة على حمل القميص الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام مطلع السنة القادمة بالمغرب.
    وأوضح الزاكي خلال الندوة الصحفية التي نظمتها الجامعة الملكية أمس الاثنين، بمركز مازاكان بالجديدة، أن المبارتين الوديتين أمام كل من الموزمبيق وأنغولا، حققتا أكثر، مما كان يصبو إليه رفقة طاقمه التقني، بعدما وقف عن قرب على مدى حماس المجموعة الوطنية في العودة إلى المسار الصحيح، وتجاوز كل العثرات التي رسمت تاريخ المنتحب الوطني في السنوات الاخيرة.


    وكان الزاكي قد استدعى 25 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي مغلق إنطلق اليوم الجمعة بالجديدة تحضيرا لمباراة روسيا التي ستقام يوم الجمعة 6 يونيو 2014 بالعاصمة الروسية موسكو، فيما غاب عنها 5 لاعبين لأسباب تقنية وعائلية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى