الإمارات على رأس قائمة الدول العربية الأكثر جذبا للاستثمارات العقارية - الرباط بريس الإمارات على رأس قائمة الدول العربية الأكثر جذبا للاستثمارات العقارية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 3 يونيو 2014

    الإمارات على رأس قائمة الدول العربية الأكثر جذبا للاستثمارات العقارية



    الرباط بريس
    كشف تقرير دولي حديث عن احتلال دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، والمركز 12 عالميا بين أكثر الدول شعبية وسط مستثمري العقارات الأجانب.
    وبحسب صندوق النقد الدولي، فقد بلغ الطلب على العقارات في دبي المستوى القياسي في أبريل الماضي، وذلك بعدما  اتخذت سلطات دبي مؤخراً قرارات جديدة لتعزيز سوقها العقاري، وكذا فرض زيادة كبيرة في الضريبة على العقار بحيث أصبحت أربعة في المئة، كما شدد المصرف المركزي من شروط الحصول على قرض عقاري.

    وأشار التقرير إلى أن  الطفرة العقارية في دبي ساهمت في تحقيق الإمارة لأعلى معدلات الارتفاع في الأسعار في العالم خلال العام 2013، مشيرا إلى أنها جذبت المستثمرين المتطلعين للربح، وللملاذ الآمن على حد سواء.


    يشار إلى أن الإمارات أصبحت وجهة مرغوبة لدى المستثمرين الأجانب مما أدى صعودها للمرتبة 12 بين أكثر 40 وجهة شعبية لدى مستثمري العقارات العالميين، بعدما قفزت 7 مراكز من القائمة السابقة وهو أعلى ترتيب لها على الإطلاق، يضيف التقرير.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى