الملك يهنئ نبيل بنعبد الله بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية - الرباط بريس الملك يهنئ نبيل بنعبد الله بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 3 يونيو 2014

    الملك يهنئ نبيل بنعبد الله بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية


    الرباط بريس

    بعد إعلان فوزه بولاية جديدة على رأس حزب التقدم والاشتراكية، بادر الملك محمد السادس إلى تهنئة الأمين العام للحزب السيد محمد نبيل بنعبد الله.

    وأعرب الملك، في هذه برقية التهنئة، عن خالص تهانئه لبنعبد الله على الثقة التي حظي بها مجددا خلال المؤتمر الوطني التاسع للحزب، مؤكدا أن تجديد الثقة في شخص بنعبد الله ليعكس مدى التقدير الذي يحظى به لدى مناضلات ومناضلي الحزب لما هو مشهود له به "من التزام سياسي قوي، ومن مسار نضالي متميز، وحرص على الحفاظ على رصيد حزب التقدم والاشتراكية، وتعزيز مكانته في المشهد الحزبي الوطني".

    وأضافت الربقية الملكية "وإننا لواثقون من أنك، بفضل ما هو معهود فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بثوابت الأمة ومقدساتها، لن تدخر جهدا من أجل مواصلة حزبك لإسهامه البناء، على غرار الأحزاب الوطنية الجادة، في ترسيخ قيم الديمقراطية والتحديث والعدالة الاجتماعية، باعتبارها من الدعائم الأساسية للنموذج الديمقراطي والتنموي الذي نقوده، لما فيه خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين".

    وفاز نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية بولاية جديدة بعد ثلاثة أيام ساخنة عاش على إثرها مقر انعقاد المؤتمر الوطني التاسع الذي عقد تحت شعار "مغرب المؤسسات والعدالة الاجتماعية" ببوزنيقة، حيث حصل على 861 صوتا من أصل 885 مصوت.
    وجاء فوز نبيل بنعبد الله بعد سحب أغلب المرشحين لترشيحاتهم حيث سحب كل من محمد سعيد السعدي ومحمد كرين وعزيز الدوش وعبد العظيم العلو ونزهة الصقلي ترشيحاتهم للحفاظ على وحدة الحزب و جعل مصلحة الاخير فوق كل المصالح وكل الممارسات التي تسيء الى العمل السياسي النبيل، بحسب تعبيرهم.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى