الرجاء البيضاوي يجرب الوصفة الجزائرية بعد التخلي عن التونسي البنزرتي - الرباط بريس الرجاء البيضاوي يجرب الوصفة الجزائرية بعد التخلي عن التونسي البنزرتي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 2 يونيو 2014

    الرجاء البيضاوي يجرب الوصفة الجزائرية بعد التخلي عن التونسي البنزرتي



    الرباط بريس

    وقع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة عقدا مع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين خلفا للإطار التقني التونسي فوزي البنزرتي.

    و أعلن  بنشيخة في ندوة صحفية الأحد فاتح يونيو  بالدار البيضاء  عن طموحاته  للفوز بالألقاب مع الفريق الذي يلعب أدوارا طلائعية ويسعى دائما إلى تحقيق الافضل في المواسم المقبلة.

    و أوضح أن  فريق  الرجاء تعود على الألقاب وأنه أتى من أجل نفس المهمة و كونه فخور جدا أن يكون جزءا من هذا الفريق مستقبلا.

    وكان  بنشيخة قد حقق موسما جيدا (2013-2014) مع فريق الدفاع الحسني الجديدي وأحرز معه لقبه الأول (كأس العرش) على حساب فريق الرجاء البيضاوي .

    و صرح المدرب الجزائري أنه من الضروري ضمان الاستمرارية لفريق تعود على الألقاب ، مؤكدا أنه لديه فلسفته الخاصة في التدريب ، معبرا عن الأمل في أن يتم استيعابها في أسرع وقت من طرف اللاعبين، وأضاف  إن فريق "النسور الخضر" سيلعب الموسم المقبل على ثلاث جبهات (البطولة وكأس العرش ودوري عصبة أبطال إفريقيا)، وهو ما يشكل تحديا كبيرا ،مشيرا إلى أن  الفريق يتوفر على قاعدة صلبة وسيتم قريبا تطعيمه بعناصر أخرى يمكنها أن تضخ دماء جديدة من أجل خوض المنافسات الوطنية والقارية بشكل مريح.

    ووصف  محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي، التعاقد مع المدرب الجزائري ،بأنه خيار صحيح و أن شروط البنزرتي المالية هي التي عجلت برحيله، تم الإنفصال عن المدرب التونسي لكونه اشترط الحصول على مبالغ مالية كبيرة مقارنة مع ما هو معمول به على الصعيد الوطني ، لذلك تم التوجه صوب بن شيخة الذي عبر عن تعاونه و عن سعادته للإشراف على الإدارة التقنية للفريق.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى