الملاكم حسن سعادة سيعانق الحرية والتهمة باطلة - الرباط بريس الملاكم حسن سعادة سيعانق الحرية والتهمة باطلة - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 6 أغسطس 2016

    الملاكم حسن سعادة سيعانق الحرية والتهمة باطلة






    أفادت تقارير إعلامية أن البطل الأولمبي المغربي في الملاكمة حسن سعادة، والذي اتهم واعتقل خلال يوم أمس بتهمة التحرش بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية بريو دي جانيرو، يرتقب أن يعانق الحرية صباح اليوم السبت، ساعات قبل مشاركته في أولى مبارياته في وزن أقل من 81 كيلوغرام، أمام الملاكم التركي "أونال ميميت ندير".
    وحسب ما نقله موقع "هيسبورت" فإن السفارة المغربية بالبرازيل أكدت أنها تتابع عن كثب تطورات قضية الملاكم المغربي حسن سعادة، حيث قال العربي موخاريق، سفير المملكة المغربية بالبرازيل، "إن الملاكم المغربي حسن السعادة موضوع قيد الحراسة النظرية، وسيمثل أمام القضاء البرازيلي، على أن يتم الإفراج عنه صباح غد على أبعد تقدير"، وأضاف سفير المملكة: "كلفت السفارة المغربية محاميا برازيليا مختصا للدفاع عن البطل المغربي، وانتقلت شخصيا إلى ريو دي جانيرو لتتبع القضية"، مردفا: "تقول عاملتا النظافة إن حسن سعادة حاول التحرش بهما، لكنهما لا تتوفران عن دلائل تثبت ذلك".
    وتابع موخاريق: "أقنع حسن سعادة في دفوعاته أمام ضابط الشرطة البرازيلي، فأعاد نوعا من التوازن إلى القضية؛ ما خول له البقاء تحت الحراسة النظرية في انتظار المثول أمام القاضي مساء، بعد أن كانت الشرطة البرازيلية تستعد للزج به في السجن".
    وعن التناول الإعلامي الضخم قال السفير المغربي لنفس المصدر: "أحدثت الصحافة المحلية ضجة كبيرة حول الموضوع، وربطته بقضية المرأة وانتهاك حقوقها؛ وهو ما أرخى بظلاله على فصول هذه القضية.. الأمر لا يمت بصلة إلى الاغتصاب كما ادعت ذلك جل المنابر الإعلامية".



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى