أوباما يشارك في حملة كلينتون للانتخابات الرئاسية - الرباط بريس أوباما يشارك في حملة كلينتون للانتخابات الرئاسية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 6 يوليو 2016

    أوباما يشارك في حملة كلينتون للانتخابات الرئاسية




    ينضم الرئيس الاميركي باراك أوباما الثلاثاء للمرة الاولى الى الحملة الانتخابية جنبا الى جنب مع هيلاري كلينتون على امل أن يعطي ذلك دفعا حاسما للمرشحة الديموقراطية في مواجهة المرشح الجمهوري دونالد ترامب في السباق الى البيت الابيض.

    وسيشارك الديموقراطيان اللذان تنافسا سابقا في 2008، معا في تجمع انتخابي في شارلوت بولاية كارولينا الشمالية، في خطوة هي الاولى في سلسلة لقاءات يفترض ان تحشد الناخبين لصالح السيدة الاولى ووزير الخارجية السابقة، خصوصا منهم الاقليات الذين يبقون مرتبطين بأوباما بقوة. 

    وستحصل سلسلة اللقاءات هذه، في ولايات محورية حيث سترتسم مؤشرات العملية الانتخابية في 8 نوفمبر.
    وسيكون على كلينتون التركيز على اعادة الزخم الى حملتها الانتخابية بعد سلسلة عثرات بلغت ذروتها السبت مع استجواب الشرطة الفدرالية لها على مدى اكثر من ثلاث ساعات في اطار تحقيق حول استخدامها بريدها الخاص عندما كانت وزيرة للخارجية. 

    وقبل ثلاثة اسابيع من مؤتمر الحزب الديموقراطي في فيلادلفيا الذي ستحصل كلينتون خلاله على الترشيح الرسمي للحزب على حساب بيرني ساندرز، ركز الجمهوريون على قضية استخدام كلينتون بريدها الخاص مؤكدين انها تدل على عدم جديتها وعدم مصداقيتها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى