بيومي فؤاد...4 أفلام في العيد بعد 9 مسلسلات في رمضان - الرباط بريس بيومي فؤاد...4 أفلام في العيد بعد 9 مسلسلات في رمضان - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 6 يوليو 2016

    بيومي فؤاد...4 أفلام في العيد بعد 9 مسلسلات في رمضان



    يبدو أن الفنان المصري بيومي فؤاد لم يكتف بمشاركته في 9 مسلسلات درامية في رمضان، ومسلسلين إذاعيين، بالإضافة إلى مشاركته في حملات إعلانية مكثفة لوزارة الكهرباء والاستثمار، وحملة إعلانية أخرى على الإنترنت، إذ يشارك في 4 أفلام في عيد الفطر المبارك.

    ويعمل بيومي رئيساً لقسم ترميم اللوحات الورقية بقطاع الفنون بوزارة الثقافة، لكنه تحول لظاهرة رمضانية، بعد مشاركته في أكثر من نصف أفلام العيد، وثلث مسلسلات رمضان، فضلاً عن الكم الكبير من الإعلانات التلفزيونية، كما ظهر في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار".

    واعتبر عدد كبير من المتابعين الفنان المصري بيومي فؤاد، هو الراعي الرسمي لشهر رمضان، بعد مشاركته في عدد كبير من المسلسلات في شهر رمضان، هي "رأس الغول"، و"الميزان"، و"نيللي وشريهان"، و"هي ودافنشي"، و"شهادة ميلاد"، و"بنات سوبر مان"، و"الكيف" و"أنا وبابا وماما"، و"صد رد"، كما شارك في المسلسل الإذاعي "مين معايا" مع الفنان أحمد حلمي، ومسلسل "تورا بورا"، لدرجة أن المخرج هشام سليمان، علق على ظهور فؤاد المكثف في رمضان بقوله "الشيء الوحيد الذي لم يقدمه بيومي فؤاد هو أذان المغرب".

    ويشارك فؤاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطولة فيلم "عصمت أبو شنب"، كما يشارك مع الفنان سامح حسين في فيلم "عسل أبيض"، والفنان محمد إمام في فيلم "جحيم في الهند"، والفنان أحمد السعدني في فيلم "سطو مثلث"، كما شارك في 10 أفلام عرضت فقط منذ بداية العام 2016.

    وأطلق مغردون على تويتر هاشتاق #تقول_إيه_لبيومي_فؤاد، تعليقاَ على استحواذه على جميع الأدور في مسلسلات وأفلام رمضان، مؤكدين أنه سبب عدم ظهور الفنان حسن حسني هذا العام، وتقلص أدوار الفنان لطفي لبيب وصلاح عبد الله، بعد أن قام بأدوارهم.

    ورغم أن بيومي تجاوز الخمسين من العمر، إلا أن الجمهور العربي لم يعرفه إلا من 3 سنوات فقط، من خلال دور دكتور ربيع في مسلسل "الكبير" مع الفنان أحمد مكي، لكنه لعب أدوراً صغيرة غير لافتة قبل ذلك.

    وولد بيومي عام 1965، وتخرج في كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، وكان مشتركاً في فرقة اتيليه المسرح، كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج، وقام بالعمل في مجال الإعلانات في البداية. وبدأ العمل سينمائياً بأدوار صغيرة في أفلام، مثل: "احكي يا شهر زاد" 2009، و(678) 2010، و"أسماء" 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفزيونية، مثل: "أبواب الخوف" 2011، و"رقم مجهول" 2012، و"اسم مؤقت" 2013، لكنه عرف جماهيرياً بعد مشاركته في مسلسل "الكبير"، كما حقق نجاحاً عام 2013 بمشاركته في مسلسل "موجة حارة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى