مصر تتابع اختطاف 6 من مواطنيها في ليبيا أثناء عودتهم من طرابلس - الرباط بريس مصر تتابع اختطاف 6 من مواطنيها في ليبيا أثناء عودتهم من طرابلس - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 6 يوليو 2016

    مصر تتابع اختطاف 6 من مواطنيها في ليبيا أثناء عودتهم من طرابلس




    قالت وزارة الخارجية المصرية إن القطاع القنصلي بالوزارة يتابع واقعة الاختطاف التي تعرض لها عدد من المواطنين المصريين في ليبيا، الذين كانوا في طريقهم للعودة إلى أرض الوطن.

    وأشار مساعد وزير الخارجية هشام النقيب إلى أن المعلومات المتوافرة عن الحادث تشير إلى أن المخطوفين وعددهم ستة، كانوا يعملون في طرابلس وأن جماعة مسلحة بمنطقة بني وليد (طريق النهر الصناعي) قد اعترضت طريق السيارة التي كانت تقلهم، وقامت باقتيادهم إلى مكان مجهول وذلك على الطريق الصحراوي بين بني وليد ومصراتة.

    وأكد مساعد وزير الخارجية أن "وزارة الخارجية وسفارتنا في ليبيا تبذلان كافة المساعي اللازمة للاطمئنان على المواطنين المخطوفين، والعمل على تحريرهم في أقرب وقت ممكن وضمان سلامتهم، وأن أهالي المخطوفين لهم أن يتواصلوا مع غرفة عمليات القطاع القنصلي".

    وجدد مساعد وزير الخارجية مناشدته لجميع المواطنين بتجنب السفر إلى ليبيا في ظل الظروف الحالية، حرصاً على سلامتهم نظراً لتدهور الأوضاع الأمنية هناك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى