مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى - الرباط بريس مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 17 يونيو 2014

    مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى


    الرباط بريس

    اقتحم مستوطنون،  الثلاثاء 17 يونيو، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، والتي واصلت تشديداتها على البوابات.  حيث شهد  المسجد الأقصى شهد اليوم تواجدًا مكثفًا لطلاب وطالبات العلم والمدارس الذين نظموا فعاليات، وتحلقوا بحلقات العلم والقرآن والإرشاد.

     وأفادت مصادر إعلامية، أن نحو 20 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى، وتجولوا في أنحاءه قبل أن يبرحوه، فيما شددت شرطة الاحتلال من إجراءاتهم القمعية بحق الوافدين للمسجد الأقصى، ودققت في هويات المواطنين، كما شددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها على البوابات، خاصة على طلاب الفعاليات الصيفية بالمسجد الأقصى المبارك.

     ويشهد المسجد الأقصى حالة من الترقب في أعقاب إعلان نائب رئيس الكنيست "موشيه فيجلن" اقتحام الأقصى، وهو ما بدت بوادره من خلال  اقتحام 47 مستوطنًا و15 عنصرًا من عناصر المخابرات "الإسرائيلية" باحات المسجد الأقصى بحراسة شرطية مشددة.


      يشار إلى أن  المسجد الأقصى المبارك  يعرف في الآونة الأخيرة اقتحامات مكثفة من قبل المستوطنين والحاخامات وسط حراسة من شرطة الاحتلال في محاولة لتعزيز الوجود اليهودي فيه، وفرض تقسيمه زمانياً ومكانياً بين المسلمين واليهود.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى