مفاجآت مونديال البرازيل: الكبار يودعون من الدور الأول - الرباط بريس مفاجآت مونديال البرازيل: الكبار يودعون من الدور الأول - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 23 يونيو 2014

    مفاجآت مونديال البرازيل: الكبار يودعون من الدور الأول


    الرباط بريس


     بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال العالم الذي تحتضنه البرازيل، أسدل الستار عن حلم منتخبات عظمى، ودعت المونديال مبكراً، فيما حسمت قوى كروية أخرى مكانها في دور الستة عشر من كأس العالم.

    وحسمت 7منتخبات فى 8 مجموعات بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائى، دور الـ 16، بعد نهاية الجولة الثانية فى جميع المجموعات، وهى منتخب هولندا وتشيلى عن المجموعة الثانية، والمنتخب الكولومبى عن المجموعة الثالثة، وكوستاريكا عن المجموعة الرابعة، وفرنسا فى المجموعة الخامسة، والأرجنتين عن المجموعة السادسة، وبلجيكا عن المجموعة الثامنة.

    ونجح أيضا المنتخبان الهولندى والتشيلى فى إنهاء المنافسة بالمجموعة الثانية، وتأهلا رسميا إلى دور الـ16، فيما لم تحسم المجموعة السابعة خروج أو تأهل أى منتخب من منتخباتها الأربعة.

    وفى ذات السياق، تأكد خروج 6 منتخبات من البطولة رسمياً بعد البطولة، وهى المنتخب الإسبانى (حامل اللقب)، إضافة الى منتخبات إنجلترا، والبوسنة والهرسك، وهندوراس وأستراليا والكاميرون، من الدور الأول للبطولة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى