هكذا يستعد أسود الأطلس للمونديال الإفريقي - الرباط بريس هكذا يستعد أسود الأطلس للمونديال الإفريقي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 17 مايو 2014

    هكذا يستعد أسود الأطلس للمونديال الإفريقي



    الرباط بريس
    تتضمن استعدادات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لنهائيات كأس إفريقيا في السنة المقبلة ، إجراء ثلاث مباريات ودية  مع كل من  موزمبيق وأنغولا وروسيا .
    ويواجه المنتخب المغربي نظيره الموزمبيقي في المباراة الأولى يوم الجمعة 23 ماي الجاري، على أن يقابل في المباراة الثانية منتخب أنغولا يوم 28 من الشهر ذاته .أما المباراة الودية الثالثة المقررة ضد روسيا فقد تقرر إجراؤها  روسيا يوم ثالث يونيو المقبل .

    و ستخضع النخبة الوطنية لتربصإعدادي ابتداء من يوم الاثنين 19 مايو  بمدينة فارو البرتغالية التي تبعد بحوالي 300 كلم عن العاصمة لشبونة، كما يخوض الفريق المغربي  تربصا إعداديا ثانيا انطلاقا من  31 ماي الجاري بمدينة الجديدة.

    و كان الناخب الجديد بادو الزاكي قد أعلن في ندوة صحفية الجمعة 16 مايو عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض غمار الإستعدادات الكروية في أفق المشاركة في نهائيات الكأس الإفريقية التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 17 يناير و  8 فبراير 2015 ، وتجري أطوارها على أرضية ملاعب طنجة والرباط ومراكش وأكادير.

    وتتضمن لائحة الفريق الوطني  أسماء 29 لاعبا : 4 حراس للمرمى-10 لاعبين في الدفاع- 11 من لاعبي الوسط-4 مهاجمين . و يوجد ضمن القائمة  عبدالعزيز برادة الذي يلعب لفريق الجزيرة الإمارتي ، بينما برز غياب عادل تاعرابت عن تشكيلة بادو الزاكي .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى