استعدادات المنتخب الإماراتي لكرة القدم لكأس الخليج و كأس آسيا - الرباط بريس استعدادات المنتخب الإماراتي لكرة القدم لكأس الخليج و كأس آسيا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 24 مايو 2014

    استعدادات المنتخب الإماراتي لكرة القدم لكأس الخليج و كأس آسيا




    الرباط بريس

    يخوض المنتخب الإماراتي  الأول لكرة القدم  تربصا رياضيا بمدينة ايفردون في سويسرا بين 20 مايو و 03 يونيو المقبل،  وذلك للتحضير  لدورة كأس الخليج " خليجي 22 " بالمملكة العربية السعودية ونهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع العام الجديد .

    وقد حرص  سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى سويسرا على زيارة البعثة الرياضية الإماراتية بمقر إقامتها  ، وقدم التهنئة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2015 عن جدارة واستحقاق .وقال في كلمة بالمناسبة أن المنتخب يعتبر الآن في مهمة وطنية مما يستوجب تهيئة الظروف المناسبة لأعضاء بعثة المنتخب للقيام بعملهم على أكمل وجه وبالتالي الظهور المشرف في جميع المحافل الرياضية بشكل عام والكروية بشكل خاص.

    و سيجري الفريق الوطني الإماراتي  ، سلسلة من المباريات الدولية الودية ضد فرق عربية وأسيوية وأروبية. و بعد تربص سويسرا سيخوض الفريق معسكرا مماثلا في النمسا، تحضيرا لبطولة ( خليجي 22 ) التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، وكذا نهائيات كأس آسيا المقرر إجراؤها في أستراليا بين  التاسع و 31 يناير 2015 .
    و من المقرر أن يجري المنتخب الإماراتي تسع مباريات ودية  بدءا من 29 مايو الجاري . و سيقابل خلال هاته المباريات الإعدادية كلا من منتخبات  أرمينيا  و جورجيا و النرويج وبلجيكا أستراليا و أوزبكستان الأردن و الكويت. أما عن مباراته الودية أمام الفريق المغربي  لكرة القدم، فقد تقرر إجراؤها على أحد الملاعب الفرنسية في الثامن من شهر شتنبر القادم. 

    و قد وضعت القرعة المنتخب الإماراتي في نهائيات كأس آسيا التي تجري بأستراليا ضمن المجموعة الثالثة ، والتي تضم أيضا  منتخبات إيران و قطر و البحرين . وستكون أول مواجهة في الحادي عشر من يناير المقبل على إستاد كانبيرا ضد  المنتخب القطري،ثم ضد  المنتخب البحريني في الخامس عشر من يناير،بينما يقابل الفريق الإماراتي نظيره الإيراني في المباراة الثالثة في  في التاسع عشر من يناير .





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى