اجتماع وزراء الداخلية الخليجيين في الكويت - الرباط بريس اجتماع وزراء الداخلية الخليجيين في الكويت - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 1 مايو 2014

    اجتماع وزراء الداخلية الخليجيين في الكويت











    الرباط بريس

    احتضنت الكويت اليوم الأربعاء 30 أبريل 2014  أعمال الاجتماع التشاوري الخامس عشر  لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي. وترأس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

    و قد هذا اللقاء الوزاري لتدارس عدد من الموضوعات التي تهم مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في مختلف المجالات الأمنية المشتركة وتعزيز التعاون والتنسيق بين دول التعاون وبحث المستجدات الأمنية التي تهم دول المنطقة.

    و أجرى الشيخ  سيف بن زايد بالمناسبة  لقاء مع  أمير دولة الكويت  الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح   بمعية وزراء داخلية البلدان الخليجية.

    و قد أشاد المسؤول الإماراتي  بحسن التنظيم والحفاوة  في دولة الكويت  ونوه  بالجهود الأخوية التي تبذلها دول المجلس لترسيخ وتطوير مجالات التعاون كافة بما يحقق المزيد من النتائج التي تصب في صالح وخدمة دول وشعوب المنطقة.

    و كانت الكويت  قد احتضنت خلال اليومين الماضيين أشغال  الإجتماع السادس لوكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، و مثل الإمارات في هاته الأشغال و كيل وزارة الداخلية السيد عبدالله الشعفار . وتباحث اللقاء التمهيدي للإجتماع الوزاري  سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين دول المجلس في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، والمستجدات الأمنية التي تهم دول المجلس.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى